حلا شيحة دون حجاب والجمهور يصفها بأزمة منتصف العمر

علي محمد
حلا شيحة بدون حجاب والجمهور يصفها بــ «أزمة منتصف العمر»

حرصت حلا شيحة على غلق التعليقات بعد صورتها الأولى بعد خلع الحجاب مجددًا.


نشرت الفنانة المصرية، حلا شيحة، صورة لها من دون حجاب، اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023، بعد أيام من حذف جميع صورها الشخصية والعائلية من حسابها على انستجرام.

وظهرت حلا شيحة مرتدية نظارة وبيدها أخرى، ودون حجاب، وحرصت على غلق التعليقات، وكتبت على الصورة قائلة: “ههههه بلبس نضارة للمسافات والتانية للقراءة، إحساس جديد أشيل دي وأحط دي”.

حلا شيحة بدون حجاب

حلا شيحة بدون حجاب

جل بشأن حجاب حلا شيحة

تعد هذه ثاني الصور، التي تشاركها حلا شيحة عبر انستجرام، بعدما حذفت جميع صورها، منذ أيام قليلة، وشاركت أمس صورة لها عبر خاصية الاستوري.

ونالت صورة الأمس العديد من التعليقات والانتقادات الصادمة، واستنتج الجمهور أنها فعلت ذلك لترى ردود الفعل، لكنها جاءت عكس ما كانت تتوقع.. ووصفها أحد التعليقات بأنه تمر بأزمة منتصف العمر.

حلا شيحة وعودتها للحجاب

أعلنت حلا شيحة عودتها للحجاب، أواخر سبتمبر 2021، من خلال صورة نشرتها وقتها عبر حساب انستجرام، واعتمدتها كصورة شخصية، وذلك بعد وقت قصير من نفي والدها الفنان التشكيلي، أحمد شيحة، ارتداءها الحجاب.

وعلّقت حلا على الصورة وقتها بالقول: “مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي الحمد لله”، وشددت على سعادتها بهذا القرار في مجموعة صور نشرتها، عبر خاصية القصص على إنستجرام.

ربما يعجبك أيضا