خاص لـ«رؤية»| أزمة كبيرة بين شيماء سيف وزوجها.. والفنانة تصمم على الطلاق

أحمد العشري
شيماء سيف ومحمد كارتر

تعيش الفنانة المصرية شيماء سيف، حالة من التخبط الشديد في علاقتها مع زوجها المنتج الفني محمد كارتر، مما أدى إلى وجود الكثير من المشاكل.

وعلمت “شبكة رؤية الإخبارية” من مصادر مقربة من شيماء سيف ومحمد كارتر، أن الثنائي يعيشان أزمة كبيرة وتخبطات في علاقتهما، حتى أنهما ألغيا متابعتهما لبعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شيماء سيف ومحمد كارتر

شيماء سيف ومحمد كارتر

أزمة شيماء سيف ومحمد كارتر

وأضاف المصدر أن شيماء سيف ومحمد كارتر في طريقهما للانفصال والطلاق رسمي، ولكن الأمر متوقف على محاولات من قبل الأهل والأصدقاء حل مشاكلهما وإعادتهما لبعضهما، ولكن شيماء ترفض العودة مرة أخرى.

وحدثت بعض المشاكل عام 2021 بين الطرفين، وخرجت بعض الأقاويل عن انفصالهما بالفعل، ولكن كارتر خرج ونفى هذا الكلام، وعبر عن حبه الكبير وتمسكه بشيماء سيف، في حين أنها كتبت وقتها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي: “كل شيء قسمة ونصيب”.

شيماء سيف ومحمد كارتر

شيماء سيف ومحمد كارتر

شيماء سيف ومحمد كارتر

تزوج الثنائي شيماء سيف ومحمد كارتر في عام 2018، وشهد الزواج منذ بدايته محطات رومانسية عديدة حرص الثنائي على إظهارها للعلن عبر حساباتهما على السوشيال ميديا أو بالبرامج التليفزيونية، قبل أن تشهد تلك العلاقة منحنى غامضًا.

وشهدت العلاقة بين شيماء سيف ومحمد كارتر، الكثير من الأحداث والتخبطات خلال السنوات التي قضوها مع بعضهما، ولكن هذه المرة حسب المصادر فإنها ستكون نهاية الأمر بينهما، خاصةً بتمسك الفنانة برأيها.

ربما يعجبك أيضا