خاص لـ«رؤية»| علاء مرسي عن الهجوم على محمد صلاح: مشرفنا ولا يستحق هذه الحملة

أحمد العشري
علاء مرسي ومحمد صلاح

عبر الفنان المصري علاء مرسي، عن غضبه واستياءه الشديد من هجوم الكثيرين على نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد الإعلان عن سفره إلى إنجلترا لاستكمال علاجه هناك، وترك المنتخب المصري في البطولة الإفريقية.

وقال علاء مرسي في تصريحات خاصة لـ«شبكة رؤية الإخبارية» إن محمد صلاح نجم مصر، وفخر لمصر والمصريين، ويعتبر حاليًا واحدًا من رموزها المهمين الذين يشرفوننا أمام العالم كله، لافتًا إلى أنه لا يستحق هذه الحملات التي تشن ضده، والهجوم الكبير عليه.

علاء مرسي ومحمد صلاح

علاء مرسي ومحمد صلاح

علاء مرسي يدافع عن محمد صلاح

أضاف علاء مرسي: لا يمكن أن يتهرب نجم كبير مثل محمد صلاح من المسؤولية ومن تمثيل منتخب بلاده، فهو يعلم جيدًا أهمية مشاركته مع مصر، خاصةً وأنها مهمة له على المستوى الفردي والألقاب، وأيضًا على المستوى الجماعي.

وتسبب قرار رحيل النجم محمد صلاح إلى إنجلترا وترك المنتخب المصري بعد إصابته أمام غانا في كأس إفريقيا، في موجة من الانتقادات الموجهة لجناح ليفربول والاتحاد المصري لكرة القدم.

محمد صلاح

محمد صلاح

تفاصيل أزمة محمد صلاح مع منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الأحد 21 يناير 2024، مغادرة قائد المنتخب محمد صلاح، معسكر الفراعنة في “كوت ديفوار” والسفر إلى إنجلترا عقب مباراة الرأس الأخضر، من أجل العلاج والتأهيل.

وتعرض محمد صلاح للإصابة مع منتخب مصر أمام نظيره غانا، وخرج مبكرًا بالشوط الأول، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا 2023.

محمد صلاح

محمد صلاح

غضب الشارع الكروي المصري بسبب محمد صلاح

جاء إعلان اتحاد الكرة المصري، بعد ساعات من إعلان المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، اتحاد الكرة المصري القرار، ما أثار غضب الجماهير المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا كون لقاء الرأس الأخضر، مصيريًا، في مسيرة المنتخب ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، إذ كان المنتخب المصري يحتاج الفوز من أجل ضمان الصعود رسميًا.

وسيطرت حالة من الجدل في الشارع الكروي المصري، بعد قرار اتحاد الكرة، بين معارض لفكرة سفر قائد المنتخب أثناء البطولة والبعض المعارض لتوقيت إعلان القرار وأيضًا الموافق على القرار كونه في مصلحة اللاعب طبيًا، ليتصدر “مو” ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

ربما يعجبك أيضا