خاص لـ«رؤية»| مدير أعمال نانسي عجرم يرد على ورثة فريد الأطرش

مدير أعمال نانسي عجرم يكشف حقيقة استغلالها أغنية فريد الأطرش

أحمد العشري
نانسي عجرم

دخلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في أزمة جديدة مع أسرة الفنان الراحل فريد الأطرش، بعد أن تقدم حفيد الأسرة فيصل الأطرش، أمس الاثنين 20 مايو 2024، بدعوى قضائية ضد نانسي بسبب استخدامها أغنية “أنا وأنت ولا حد تالتنا” في إعلانها الجديد.

ورد مدير أعمال نانسي عجرم، جيجي لامار على هذه الاتهامات في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، وقال إن ما يتداول على لسان فيصل الأطرش حفيد فريد الأطرش ومحاميه حسام لطفي، ما هو إلا أقاويل ليس لها أي أساس من الصحة.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

مدير أعمال نانسي عجرم يرد على أزمة أغنية فريد الأطرش

أضاف مدير أعمال نانسي أنها بريئة من هذه الاتهامات وأنهم دائمًا يحبون العمل بطرق سليمة مئة في المئة حتى لا يدخلون في مثل هذه الإشكاليات، مؤكدًا أنهم حصلوا على كل التصاريح اللازمة قبل تقديم نانسي للأغنية وتسجيلها.

وأشار إلى أن شركة نستلة المنتجة للإعلان حصلت على جميع الأوراق والتصاريح اللازمة، مشددًا على أنهم لا يدخلون في أي عمل إلا بطرق صحيحة وأوراقهم جميعها سليمة.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

أزمة نانسي عجرم مع أسرة فريد الأطرش

تقدم فيصل الأطرش، أمس الاثنين 20 مايو 2024، حفيد الفنان الراحل فريد الأطرش، بدعوى قضائية ضد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بسبب استخدامها أغنية “أنا وأنت ولا حد تالتنا” في إعلانها الجديد.

والقضية تتعلق بانتهاك حقوق النشر الخاصة بأغنية “أنا وأنت ولا حد تالتنا“، وعدم الحصول على موافقة مُسبقة من ورثة الفنان الراحل.

نانسي عجرم

ربما يعجبك أيضا