خالد بن محمد بن زايد يفتتح الدورة الثانية من «أسبوع أبوظبي المالي»

شيماء عزيز

افتتح  ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، الدورة الثانية من “أسبوع أبوظبي المالي”.

ووفق ما نقلته وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الاثنين 27 نوفمبر 2023، فإن هذه الدورة تعقد تحت رعاية ولي عهد أبوظبي، بتنظيم من سوق أبوظبي العالمي، وبالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي، خلال الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر الجاري.

ولي عهد أبوظبي يلتقي عددا من صنّاع السياسات والمسؤولين

والتقى ولي عهد أبوظبي عددا من صنّاع السياسات والمسؤولين في القطاع المالي العالمي المشاركين في “أسبوع أبوظبي المالي”، لتبادل الأفكار والرؤى، ومناقشة الفرص والتحديات التي تفرضها التحوُّلات في القطاعات الاقتصادية والتكنولوجية، وتدابير تبنِّي نهج الاستدامة، وتأثيراتها في المشهد الاقتصادي العالمي.

والتقى أيضا عددا من ممثّلي الشركات الناشئة، واطّلع على ابتكاراتها التي تعزِّز الاستدامة في القطاع المالي وازدهاره، باعتبارها جزءاً من منظومة القطاع المالي في أبوظبي.

وأشار ولي عهد أبوظبي إلى أن استضافة الإمارة لـ”أسبوع أبوظبي المالي” تعكس مكانتها مركزا استثماريا رائدا وتعزِّز دورها المحوري في المشهد المالي، مؤكِّداً أنَّ إمارة أبوظبي مستمرة في تنفيذ خططها الطموحة بما يواكب التطوُّر الاقتصادي المستدام القائم على المعرفة، وتعزيز بيئتها الاستثمارية الجاذبة ، والتركيز على التطوير في القطاعات الرئيسية الاستراتيجية.

ربما يعجبك أيضا