ولي عهد أبوظبي يلتقي ملك ماليزيا في كوالالمبور

حسام أحمد

استقبل ملك ماليزيا السلطان عبدالله رعاية الدين المصطفى بالله شاه، ولي عهد أبوظبي، الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان،  في القصر الوطني “استانا نيجارا” في العاصمة كوالالمبور، ضمن زيارته الرسمية إلى ماليزيا، اليوم الثلاثاء 23 مايو 2023.

وتبادل خالد بن زايد وملك ماليزيا، خلال هذا اللقاء الذي حضره أيضًا الأمير حسنال إبراهيم عالم شاه، وصي عرش ولاية باهانج الماليزية، وعدد من أنجال السلطان وأفراد من عائلته، الأحاديث الودية التي تعكس عمق علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين والشعبين الصديقين، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات (وام).

ونقل الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان تحيات رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، للملك وتمنياته له بالسعادة وللشعب الماليزي كل خير، وحمل ملك ماليزيا خلال اللقاء ولي عهد أبوظبي في نقل تحياته لرئيس الإمارات وتمنياته لدولة الامارات وشعبها كل تقدم وازدهار .

اقرأ أيضًَا: الإمارات تتضامن مع جويانا في حادث حريق مدرسة

ومنح الملك الماليزي ولي عهد أبوظبي وسامين من الطراز الرفيع؛ وهما “وسام باهانج الأعلى من العائلة المالكة” (وسام دارجا كيرابات سري إنديرا ماهكوتا باهانج يانغ أمات ديهورماتي – المعروف بـ دي كي)؛ إضافةً إلى “الوسام الأعلى للمدافع عن المملكة” (وسام سيري مهراجا مانجكو نيجارا – المعروف بـ إي إم إن)؛ تقديراً لدوره في ترسيخ علاقات الصداقة بين دولة الإمارات وماليزيا.

وأعرب الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان في كلمة له في سجل زوار القصر الوطني “استانا نيجارا”، عن بالغ سعادته بزيارة ماليزيا متمنيًّا للعلاقات الوطيدة التي تجمع البلدين الصديقين مزيدًا من التقدم والرفعة، معربًا عن تقديره لكرم الضيافة وحسن الاستقبال.

 

 

ربما يعجبك أيضا