خالد سرحان يكشف لـ«رؤية» تفاصيل دوره في «المداح 4»

أحمد العشري
خالد سرحان - المداح

يستعد صناع الجزء الرابع من مسلسل “المداح” الذي يخوض بطولته الفنان المصري حمادة هلال، لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

ومن بين أبطال العمل الفنان المصري خالد سرحان، الذي قال في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية” إنه لن يبدأ التصوير مع صناع العمل الأسبوع المقبل، بل سينتظر لفترة؛ بسبب عدم جاهزية تفاصيل شخصيته و”ديكورها” الخاص.

خالد سرحان المداح

خالد سرحان المداح

خالد سرحان يكشف تفاصيل حول “المداح 4”

أضاف خالد سرحان، أنه يتابع تقديم تطورات شخصيته في المسلسل “الشيخ حسن”، وتحديه للجن والعفاريت، لافتًا إلى أن الجزء الرابع من مسلسل المداح، سيكون به الكثير من التغييرات هذه السنة، على مستوى الأحداث، مشيرًا إلى أنه سيكون مشوقًا أكثر من الثلاثة أجزاء الماضية،

وأشار خالد سرحان، إلى أنه لم يتم الاستقرار على اسم محدد لهذا الجزء مثل الجزء الماضي “أسطورة العشق”، ومن قبله “أسطورة الوادي”.

خالد سرحان المداح

خالد سرحان المداح

رؤية تكشف موعد ومكان بدء تصوير المداح 4

وكانت “شبكة رؤية الإخبارية” علمت من مصادر خاصة، أن حمادة هلال يدخل لوكيشن تصوير “المداح 4” يوم السبت المقبل، في أحد اللوكيشنات الخارجية، بعد أن خاضوا العديد من البروفات والاستعدادات خلال الفترة الماضية.

ويتناول مسلسل “المداح” قصة صابر المداح، الذي يطارد الجن ويقع في العديد من المشاكل خلال رحلته، لكنه يظل صامدًا من أجل علاج المصابين من الجن، وتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي.

المداح

المداح

يشارك في مسلسل “المداح” بجانب الفنان حمادة هلال، الفنانون: تامر شلتوت، ومحمد عز، وعصام السقا، وخالد سرحان، ومحمد مهران، وهبة مجدي، ويسرا اللوزي، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، وهلا السعيد، وعفاف رشاد، ورانيا فريد شوقي، ولوسي، ومن تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ربما يعجبك أيضا