خاميس رودريجيز يشعل أجواء ريال مدريد بـ”رسالة قصيرة”

أميرة رضا

رؤية

مدريد – يبدو أن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب ريال مدريد، مصمم على تقديم موسم مميز مع الفريق الملكي، بعد الفترة الصعبة التي عاشها مؤخرًا من جراء الإصابة وعودته للميرنجي مرة أخرى.

وبعد خوض ريال مدريد مرانه، أمس الإثنين، استعدادًا لمباراة السبت المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو أمام فريق ليفانتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، وجه رودريجيز رسالة مفادها بأنه جاهز للمنافسة.

ووفقًا لـ”سكاي نيوز” عقب خروج النجم الكولومبي من المران، قال خاميس رودريجيز في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “آمل أن يكون هذا هو موسمي مع ريال مدريد”.

وعاش رودريجيز أوقاتًا صعبة في الانتقالات الصيفية الماضية، حيث كان على أعتاب الرحيل عن صفوف الميرنجي، حيث كان خارج حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني، وحاولت أندية نابولي وأتلتيكو مدريد الظفر بخدماته.

وعقب إصابة ماركو أسينسيو تغير كل ذلك، واستقر به المطاف في سانتياغو برنابيو من جديد، وشارك رودريجيز أساسيا في مباراة ريال مدريد معبلد الوليد بالجولة الثانية لليغا، ونال إشادة الجميع.

يذكر أن النجم الكولومبي (28 عامًا) عاد إلى صفوف ريال مدريد هذا الصيف بعد موسمين قضاهم رفقة نادي بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة، وبالرغم من خروج اللاعب من حسابات المدرب زيدان، إلا أن العمل الجيد والجهد المبذول من قبل خاميس جعلت المدرب يعيد النظر ويغير رأيه.

ربما يعجبك أيضا