خبر وفاة حمدة تريم الشامسي يفاجئ الجميع.. هكذا نعتها بلقيس

علي محمد
«فتاة في العشرينيات».. سبب صادم وراء وفاة حمدة تريم الشامسي

تُوفيت الشابة الإماراتية حمدة تريم الشامسي، عن عمر يناهز 24 عامًا الجمعة 26 يناير 2024، إثر حادث سير أليم، وشكل الخبر مفاجأة لمتابعي حمدة حيث أنها تتمتع بسيرة طيبة وتقوم بالكثير من أعمل الخير.

وأفادت وسائل الإعلام الإماراتية بأن حمدة تريم مطر الشامسي توفيت إثر تعرضها لحادث سير على إحدى الطرقات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفاة حمدة تريم الشامسي

نعت الفنانة الإماراتية من أصول يمنية بلقيس، وفاة حمدة تريم الشامسي، وكتبت:”حمدة تريم الشامسي في ذمة الله يرحمها ويغفر لها وفاتها فاجعة صحيح ما تشرفت بمعرفتها شخصيا ولكن كنت ولا زلت احبها في الله بسبب بساطتها وعملها الخيري والإنساني في إفريقيا إلى جنة الخلد يا حبيبتنا ويا أختنا ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

وفي 26 يناير 2024، فارقت حمدة تريم الشامسي الحياة عن عمر يناهز 24 عامًا إثر حادث سير مروع.

حمدة تريم الشامسي من هي؟

حمدة تريم الشامسي هي سائقة إماراتية شابة اشتهرت بحبها للسيارات والدراجات النارية، وولدت في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونشأت في بيئة شجعتها على ممارسة رياضة السيارات، ثم عملت في أحد معارض السيارات لتتمكن من شراء أول سيارة لها موديل 1999، ومن هنا كانت انطلاقتها نحو حياتها المهنية.

وبدأت حمدة تريم الشامسي شغفها برياضة السيارات في سن مبكرة 15 عامًا، حيث شاركت في العديد من السباقات المحلية والدولية، وتميزت بمهاراتها الاستثنائية في القيادة، وحققت العديد من الإنجازات خلال مسيرتها القصيرة.

ربما يعجبك أيضا