خواكين فينيكس يرتدي عباءة نابليون في “كيتباج”

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – استقر النجم خواكين فينيكس على مشروعه السينمائي الجديد  “Kitbag”، الذي يجسد شخصية القائد الفرنسي نابليون بونابرت.

و”Kitbag”، فيلم سيرة ذاتية عن الإمبراطور الفرنسي الأشهر، ويركز بشكل كبير، على أصول نابليون وعلاقته المتقلبة مع زوجته جوزفين، وسيتولى إخراجه المخضرم ريدلي سكوت.

ولايزال الفيلم  في المراحل الأولى من التخطيط، وسيتم تصويره في أستوديوهات Disney’s 20th Century ، واستعان سكوت، بكاتب السيناريو ديفيد سكاربا الذي سبق وتعاون معه في فيلم ” All the Money in the World ” عام 2017.

ويستكمل سكوت أيضًا تصوير”The Last Duel”  من بطولة مات ديمون وآدم درايفر وجودي كومر وبن أفليك ، ومن المقرر أن يبدأ تصوير فيلم “Gucci” في إيطاليا  مارس المقبل والذي ستشارك فيه ليدي جاجا في دور باتريزيا ريجياني إلى جانب روبرت دي نيرو وآل باتشينو وآدم درايفر وجاريد ليتو، وفقا لموقع “إنسايدر”.

كان النجم خواكين فينيكس فاز بأفضل ممثل فى حفل الأوسكار 2020 عن دوره بفيلم Joker المقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم  Dc Comic، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذي يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

ربما يعجبك أيضا