دارين حداد توضح حقيقة خضوعها لعمليات التجميل

علي محمد
دارين حداد توضح حقيقة خضوعها لعمليات التجميل

أثارت الفنانة التونسية دارين حداد الجدل حول عمليات التجميل في الوسط الفني، إذ كشفت عن خضوعها لبعض الإجراءات التجميلية البسيطة، مؤكدة في الوقت نفسه رفضها التام لتغيير ملامح وجهها الطبيعية.

أوضحت دارين في تصريحات صحفية اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024، أنها قامت ببعض الإجراءات التجميلية البسيطة التي تهدف إلى الحفاظ على نضارة بشرتها وإبراز جمالها الطبيعي، مؤكدة على أنها لا ترغب في تغيير شكل وجهها أو ملامحه الأساسية.

دارين حداد

أكدت دارين حداد، أهمية الثقة بالنفس والرضا عن المظهر الطبيعي، مشيرة إلى أنها تحب الظهور بإطلالات بسيطة وعفوية في حياتها اليومية، وتقتصر على المكياج الخفيف في المناسبات الخاصة.

وقالت دارين في تصريحاتها: “خضعت لـ عملية تجميل من أجل النضارة وأن شكلي يكون حلو فقط ولكن أنا ضد الناس اللي بتعملها علشان تغير من شكل الوجه، وأنا وشي كده عاجبني ومستحيل أغير فيه، وبعمل ميك آب في الإفنتات فقط ولكن في أمور حياتي الطبيعية ومش بحب الأفورة، ومش بحط ميك آب”.

وجهت دارين رسالة خاصة للنساء، داعية إياهن إلى الاهتمام بأنفسهن بشكل مستمر وليس فقط في المناسبات الخاصة، وأن يحرصن على اختيار الملابس والأزياء التي تعبر عن شخصيتهن وتبرز جمالهن الطبيعي.

وعلى جانب آخر، قدمت النجمة دارين حداد العديد من الأعمال السينمائية المصرية منها سعيكم مشكور إخراج عادل أديب والفيل الأزرق إخراج مروان حامد، وحملة فريزر والملكة إخراج سامح عبدالعزيز وعلي بابا إخراج وليد الحلفاوي وفارس إخراج رؤوف عبدالعزيز وجروب الماميز إخراج عمرو صلاح والعديد من المسلسلات المصرية منها فرقة ناجي عطا الله وفيرتيجو، بجانب عدد آخر من الأعمال.

ربما يعجبك أيضا