«دبي الجنوب» توقع اتفاقية مع «ديسكفري لاند» الأمريكية لتطوير مجمع للغولف

عبدالرازق محمد

وقعت دبي الجنوب، أكبر مشروع تطوير حضري رئيسي يركز على الطيران والخدمات اللوجيستية والعقارات، اتفاقية حصرية مع “ديسكفري لاند”، الشركة الأمريكية الشهيرة المتخصصة في مجال تطوير العقارات الفاخرة، وتشغيل مجمعات نوادي الجولف السكنية الخاصة، بحسب “البيان” الإماراتية اليوم الخميس 21 إبريل 2022.

وبموجب الاتفاقية، سيجري تطوير مجمع فاخر للجولف على مساحة 2 كيلو متر مربع، وسيضم العديد من المنازل الفاخرة والفلل الراقية وملعبًا للجولف من فئة 18 حفرة.

وقع الاتفاقية خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ودبي الجنوب، ومايكل ميلدمان، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة لشركة “ديسكفري لاند”.

واشترت “ديسكفري لاند” قطعة أرض لتطوير مجمع سيجري بناؤه وفق أعلى المعايير، ليكون أحد أفضل مجمعات ملاعب الجولف في المنطقة. وسيكشف الجانبان عن المزيد من التفاصيل حول هذا المشروع الاستثنائي في الوقت المناسب.

وقال خليفة الزفين معلقًا على الاتفاقية: “يسعدنا التعاون مع مطور دولي يحظى بشهرة واسعة، ويتمتع بسجل حافل من الإنجازات المتعلقة بتطوير مجمعات فاخرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة ودول أخرى”.

ويوضح المشروع الجديد مدى جاذبية دبي لدى المستثمرين العالميين، والمنظومة الفريدة التي توفرها دبي الجنوب، إلى جانب البنية التحتية المتقدمة القادرة على تلبية احتياجات الشركات والمستثمرين بحسب الزفين.

يشار إلى أنه جرى إطلاق دبي الجنوب كمشروع لحكومة دبي في العام 2006، ويمثل مدينة ناشئة على مساحة قدرها 145 كيلومترًا مربعًا وفق مخططها الرئيس.

وبفضل موقعها كمركز تجاري وسكني عالمي، ومساهم رئيس في النمو الاجتماعي والاقتصادي لدبي والإمارات العربية المتحدة، تقدم دبي الجنوب مزايا المنطقة الحرة المثالية للأعمال وكبيئة معيشية، بفضل ما تقدمه من مجموعة متنوعة للاستخدامات، وبما يناسب أنماط الحياة المختلفة.

ربما يعجبك أيضا