«دراجون أويل» تشارك في معرض ومؤتمر «إيجبس 2024»

مصطفى خلف الله

تشارك شركة “دراجون أويل”، المملوكة بالكامل لحكومة دبي، في معرض ومؤتمر مصر للطاقة «إيجبس 2024» المقام في مصر خلال الفترة ما بين 19 لـ21 فبراير الجاري.

ونقلت صحيفة “الإمارات اليوم” عن بيان للشركة، اليوم السبت 17 فبراير 2024، أن سعيد محمد الطاير رئيس مجلس إدارة شركة دراجون أويل سترأس وفد رفيع المستوى، يضم أحمد بطي المحيربي الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة في دبي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، كما يضم الوفد علي راشد الجروان الرئيس التنفيذي وعدد من كبار مسؤولي الإدارات المختلفة في دراجون أويل.

خفض الانبعاثات

تشهد دورة هذه السنة التي تقام تحت شعار «تحفيز الطاقة.. تأمين الإمدادات والانتقال الطاقي وخفض الانبعاثات»، مشاركة أكثر من 450 شركة عارضة و12 جناحا للدول، من ضمنهم جناح دولة الإمارات العربية المتحدة، كما ستشهد الـ 80 جلسة نقاشية مشاركة أكثر من 300 متحدث، من بينهم الرئيس التنفيذي لدراجون أويل.

ويشارك مدراء الشركة في عدد من الجلسات النقاشية التي تتناول الاتجاهات العالمية الحالية في صناعة النفط والغاز، وعلى رأسها الأسعار والامدادات والانتقال الطاقي وخفض الانبعاثات وإزالة الكربون من صناعة البترول والغاز، وإنتاج الهيدروجين.

وقال سعيد محمد الطاير:”تأتي مشاركتنا في إطار التعاون الوثيق والعلاقات الأخوية المتميزة، التي تربط بين دولة الإمارات ومصر في ظل توجيهات القيادة الرشيدة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ربما يعجبك أيضا