دراما رمضان 2024| قنوات عرض مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري

علي محمد
دراما رمضان 2024.. قنوات عرض مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري

تشارك النجمة المصرية ياسمين صبري في السباق الرمضاني للعام 2024، بمسلسل رحيل، ومن المقرر عرضه عبر شبكة قنوات أبو ظبي دراما.

وبحسب قناة “أبو ظبي دراما” فإن من المقرر عرض أولى حلقات مسلسل “رحيل” بطولة الفنانة ياسمين صبري يوم 11 مارس 2024 بشكل حصري عبر القناة.

موعد عرض مسلسل رحيل

مسلسل رحيل 2024، مسلسل مصري جديد يُعرض في رمضان 2024، من بطولة الفنانة ياسمين صبري، ويُشارك في بطولته عدد من الفنانين مثل: محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد صيام، عزت زين، حازم سمير، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام، وهو مكون من 15 حلقة ويعرض خلال النصف الأول من شهر رمضان 2024، عبر قناة أبو ظبي كما يبث عبر المنصة الرقمية ADtv التابع لقناة أبو ظبي الدرامية.

موعد عرض مسلسل رحيل

موعد عرض مسلسل رحيل

ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، مي القاضي، عزت زين، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، بسنت صيام، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد عبدالسلام

قنوات عرض مسلسل رحيل

كشف برومو مسلسل رحيل عن بعض من أحداث المسلسل حول رحلة فتاة شعبية تُدعى “رحيل” تُواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها، مما يُجبرها على تغيير مسار حياتها بشكل كبير.

قنوات عرض مسلسل رحيل

قنوات عرض مسلسل رحيل

كما تبين من البرومو تورط ياسمين صبري في أحداث مسلسل رحيل، في قضية ما، حيث ظهرت في البرومو وهي مسجونة ويتم التحقيق معها بشأن تلك القضية.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل “فرصة تانية” والذي عرض في رمضان 2021، وشاركها البطولة مجموعة من النجوم وهما أحمد مجدي، أيتن عامر، وغيرهم.

إعلان مسلسل رحيل لـ ياسمين صبري

ربما يعجبك أيضا