دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2023

علي محمد
دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2023

يحرص المسلمون في جميع بقاع الأرض، خلال أيام شهر رمضان، على الدعاء والتقرب إلى الله، فهو شهر الخير والبركة والطاعة والأجر والثواب العظيم.

وتقدم لكم شبكة رؤية الإخبارية أدعية من الكتاب والسنة النبوية، تصلح أن يقولها المسلم في اليوم التاسع عشر من شهر رمضان 2023.

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2023

اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وبك خاصمت، وإليك حاكمت، فاغفر لي ما قدّمت وما أخّرت، وما أسررت وما أعلنت، أنت المقدم وأنت المؤخر لا إله إلّا أنت.

اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو فعل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو فعل، وأسألك ممّ سألك به عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وأعوذ بك مما تعوذ منه عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وما قضيت لي من قضاء فاجعل عاقبته رشدا.

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 1444

اللهم افتح لي فية أبواب الجنان، وأغلق عني فيه أبواب النيران، ووفقني فيه لتلاوة القرآن يا منزل السكينة في قلوب المؤمنين.

اللهم إنا نسألك باسمك العظيم الأعظم، الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سئلت به أعطيت، وبأسمائك الحسنى كلها ما علمنا منها وما لم نعلم، أن تستجيب لنا دعواتنا، وتحقق رغباتنا، وتقضي حوائجنا، وتفرج كروبنا، وتغفر ذنوبنا، وتستر عيوبنا، وتتوب علينا، وتعافينا وتعفو عنا، وتصلح أهلينا وذريتنا، ترحمنا برحمتك الواسعة، رحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك.

لا إله إلا الله، الحليم الكريم، سبحان الله رب العرش العظيم، الحمد لله رب العالمين، أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل اثم، اللهم لا تدع لي ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.

ربما يعجبك أيضا