دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2023

أسماء حمدي
دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2023

يصادف اليوم الأحد 2 إبريل 2023، يوم الحادي عشر من شهر رمضان المبارك 2023، ومنذ بداية الشهر يبحث المسلمون كل يوم عن دعاء، رغبة في التقرب من الله والتضرع له.

وتقدم لكم شبكة “رؤية الإخبارية” أدعية من الكتاب والسنة النبوية، تصلح أن نقولها في اليوم الحادي عشر من شهر رمضان المعظم.

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان

صور دعاء 11 رمضان 2021 صور دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان الكريم 2

اللهم اجعلني فيه من المتوكلين عليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه من المقربين إليك بإحسانك يا غاية الطالبين.

اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيه من أوليائك المقربين، برأفتك يا أرحم الراحمين.

اللهم يا حنان يا منان يا منزل القرآن اجعل تلاوتنا لديك مقبولة، وأعمالنا برضوانك الأكبر مقرونة.

اللهم اجعلنا ممن توكل عليك فكفيته، واستهداك فهديته، واستنصرك فنصرته.

اللهم إنا نسألك يا قوي يا عزيز يا معين بقوتك وعزتك يا عزيز يا متين أن تكون لنا عونا ومعينا في جميع أقوالنا وأحوالنا وأفعالنا وجميع ما نحن فيه من فعل الخير، وأن تدفع عنا كل هم وضيق وضير ونقمه ومحنه قد استحقيناها من غفلتنا وذنوبنا، يا لطيف يا قدير فإنك أنت الغفور الرحيم قد قلت وقولك الحق {وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ}.

اللهم إنا نسألك النعيم المقيم الذي لا يحول ولا يزول، ونسألك العون يوم العَيلة والأمن يوم الخوف، ونعوذ بك من شر ما أعطيتنا ومن شر ما منعتنا.

اللهم افتح لي في هذا اليوم المبارك باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسده عني وارزقني رزقا تغيثني به من رزقك الطيب الحلال.

اللهم إني أسألك في هذا اليوم المبارك وفي هذه الساعة المباركة أن تشملنا بالرحمة والمغفرة وتصلح نياتنا وذرياتنا وتؤلف بين قلوبنا وتستر عيوبنا وتغفر ذنوبنا وتفرج همومنا وتشفي مرضانا وترحم موتانا وتعز ديننا وتوسع في أرزاقنا وتمد في آجالنا بالصحة والعافية والطاعة والعمل الصالح وتجعل قبور أمواتنا روضة من رياض الجنة.

 

ربما يعجبك أيضا