دورتموند يسعى لنسيان إخفاق الديربي مع عودة دوري أبطال أوروبا

قمة مرتقبة بين دورتموند و نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا.. دورتموند يسعى لنسيان رباعية"بايرن" أمام نيوكاسل"العنيد"

يستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألماني نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في مواجهة نارية بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم 2023-2024.

ويسعى فريق المدرب إيدين تيرزتش لتصحيح أوضاعه ونسيان الخسارة الكبيرة التي تلقاها على ملعبه سيجنال إيدونا بارك أمام بايرن ميونخ برباعية نظيفة، مطلع هذا الأسبوع،  بالدوري الألماني.

دورتموند يسعى لنسيان رباعية البايرن

يبحث بوروسيا دورتموند خلال المواجهة التي تنطلق في الساعة الثامنة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، عن تحقيق الفوز الثاني له في المجموعة السادسة، وتكرار انتصاره على الفريق الإنجليزي، بعدما انتهت مباراة الذهاب في انجلترا بفوز الألمان بهدف فيليكس نيميتشا.

في حين يسعى فريق نيوكاسل يونايتد بقيادة مدربه إيدي هاو لاستغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه على الصعيد المحلي، بعدما حقق الفريق انتصارين متتالين في غاية الأهمية، الأول على حساب مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية، ثم على أرسنال في البريميرليج بهدف أنتوني جوردون.

 

موقف دورتموند و نيوكاسل قبل قمة اليوم

يحتل فريق بوروسيا دورتموند المركز الثالث في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراة وتعادل في واحدة وخسر في مثلها، وسجل لاعبوه هدفًا وحيدًا، واستقبلت شباكه هدفين.

وبنفس الرصيد، يحتل فريق نيوكاسل المركز الثاني متفوقًا بفارق الأهداف، وسجل لاعبوه 4 أهداف جاءت جميعها في مباراة واحدة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي متصدر المجموعة، في حين تلقت شباكه هدفين.

ربما يعجبك أيضا