«ديار للتطوير» تعلن توزيع أرباح نقدية على المساهمين

 ديار للتطوير توزع 4% من رأس المال على المساهمين

مصطفى خلف الله

أوصى مجلس إدارة شركة ديار للتطوير الإماراتية، بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 4% نقدا عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023.

وبحسب صحيفة “الخليج”، الثلاثاء 5 مارس 2024، تعد هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة بتوزيع أرباح منذ إدراجها، ويشكل القرار التاريخي فصلا مهما لشركة ديار، حيث يؤكد التزامها بتوفير قيمة طويلة الأمد للمساهمين.

مستجدات مشاريع الشركة

عقد مجلس إدارة “ديار للتطوير”، اجتماعا ناقش خلاله مستجدات مشاريع الشركة، وبعض الأمور الاعتيادية، إلى جانب مناقشة جدول أعمال الجمعية العمومية المقبلة والأمور ذات الصلة، كما تم الاطلاع والموافقة على البيانات المالية المدققة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023.

وقال عبدالله الهاملي، رئيس مجلس إدارة شركة ديار للتطوير: يسعدنا الإعلان عن قرارنا بتوزيع الأرباح على السادة المساهمين في ديار، حيث أوصى مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 4% من رأس المال أو 175 مليون درهم، أي ما يعادل 4 فلس للسهم الواحد على المساهمين، وعرض التوصية على الجمعية العامة للموافقة على القرار.

وأضاف: يمثل هذا القرار إنجازا مهما في مسيرتنا ويعكس مسار نمونا الملحوظ خلال السنوات الأخيرة. لقد شهدت ديار تحولا ملحوظا، بعد مرحلة التعافي عام 2022 وبداية مرحلة متميزة عام 2023. وتتمتع ديار اليوم بمكانة تؤهلها لبدء فصل جديد من النمو، بالاعتماد على نموذج عمل قوي والمبادرات الاستراتيجية القائمة.

النجاح في المستقبل

تابع، أثق بأن هذا القرار المهم يمهد الطريق لاستمرار نجاحنا في المستقبل، وأود أن أعبر عن خالص امتناني للمساهمين في ديار على ثقتهم ودعمهم، وأهنئ جميع أصحاب المصلحة وفريق ديار على تفانيهم وقدرتهم على التأقلم، مما يجسد الرؤية الاستراتيجية التي تسير بها الشركة.

ومن المقترح أن يتم عقد اجتماع الجمعية العمومية السنوي للشركة يوم 05 أبريل المقبل.

ربما يعجبك أيضا