ديانج يجري جراحة الركبة في النمسا.. والأهلي المصري يتفق مع بديله

ديانج يجري عملية جراحية اليوم.. والأهلي يتفق على ضم بديله

ديانج يجري جراحة الركبة في النمسا.. والأهلي يتفق مع بديله

يجري الدولي المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي المصري، اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024، جراحة تنظيف الركبة بالنمسا بعد معاناته من آلام في الركبة تستدعي إجراء جراحة.

وعانى أليو ديانج من آلام في الركبة خلال الفترة الماضية أبعدته عن مباريات القلعة الحمراء المحلية والقارية.

de

انتهاء موسم ديانج مع الأهلي

قال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، إن إصابة أليو ديانج عبارة عن قطع في غضروف الركبة، وقد تصل مدة غيابه إلى 3 أشهر عن الملاعب، وهو ما يفتح الباب أمام افتقاد السويسري مارسيل كولر إلى خدماته حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان ديانج قد تعرض لإصابة في الركبة خلال مواجهة ودية أمام فريق شباب الأهلي قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا في فبراير الماضي، واعتقد الجهاز الفني أنها إصابة تمنعه من أداء اللقاء فقط، قبل أن يُصدم مارسيل كولر عقب عودة الفريق من الجزائر.

333

الأهلي يسعى لتعويض أليو ديانج

قال مصدر داخل النادي الأهلي المصري في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”: “رشحت إدارة الاسكوتنيج في القلعة الحمراء بقيادة هاني رمزي لاعب الوسط التونسي محمد علي بن رمضان المحترف في الدوري المجري حالياً للانتقال إلى الأحمر في الميركاتو الصيفي القادم لتعويض المالي أليو ديانج الذي تعرض للإصابة يخضع لجراحة في غضروف الركبة”.

وأضاف: “يجهز النادي الأهلي عرض رسمي من أجل التعاقد مع محمد علي بن رمضان في الميركاتو الصيفي وجس نبض نادي فرينكفاروسي لحسم الصفقة بشكل رسمي في الصيف خاصة بعد موافقة السويسري مارسيل كولر على الصفقة”.

raaaa

ربما يعجبك أيضا