ديفيد رايا: لم أستطع رفض عرض أرسنال

أحمد خيري
رايا يتحدث عن الانضمام لأرسنال الإنجليزي

تعاقد نادي أرسنال الإنجليزي مع الحارس الإسباني ديفيد رايا، معارًا من برينتفورد، لمدة موسم واحد.

ولم يكشف الناديان عن التفاصيل المالية للصفقة، ولكن تقارير ذكرت أن رايا انتقل إلى أرسنال مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني، مع خيار الانتقال النهائي مقابل 27 مليون جنيه إسترليني.

وقال إدو المدير الرياضي لأرسنال في بيان: “ديفيد حارس من طراز رفيع حافظ على مستواه العالي مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيضفي انضمام ديفيد كفاءة وعمقًا لتشكيلتنا، كي نستطيع أن نؤدي على أعلى المستويات الممكنة في كل المسابقات”.

وقال رايا في مقابلة مع موقع أرسنال: “تعجبني الطريقة التي يسير بها النادي، إنه يتطور، ولم أستطع رفض هذا التحدي الرائع، لقد تابعت الكثير من مباريات أرسنال لسنوات طويلة ومنذ تولى ميكل أرتيتا، المسؤولية صنع فارقًا هائلًا في أسلوب اللعب وفي النادي، وسأحاول المساعدة قدر الإمكان وسنرى ماذا يحدث”.

ومن المنتظر أن يتنافس رايا مع آرون رامسديل على مكان بالتشكيلة الأساسية، بعد رحيل الحارس الثاني مات تيرنر إلى نوتنجهام فورست الأسبوع الماضي. ويعد ديفيد رابع لاعب ينضم إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الحالية، بعدما أنفق النادي نحو 200 مليون يورو للتعاقد مع لاعب الوسط ديكلان رايس والمهاجم كاي هافرتس والمدافع يورن تيمبر.

اقرأ أيضًا: بوفون يتصدر.. أكثر 10 لاعبين خوضًا للمباريات مع إيطاليا

اقرأ أيضًا: صراع سعودي للتعاقد مع ستيفان سافيتش من أتلتيكو مدريد

ربما يعجبك أيضا