ديمبيلي يصدم برشلونة ويقرر الرحيل

حسام الدين صالح
عثمان ديمبيلي - برشلونة - باريس سان جيرمان

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين 31 يوليو 2023، أن نجم برشلونة، عثمان ديمبيلي، اتخذ قراره بالرحيل عن الفريق.

وكان ديمبيلي من أبرز نجوم الفريق الكتالوني على مدار الموسم الماضي، وأصبح من الدعائم الأساسية في خطة المدير الفني تشافي هيرنانديز، إلا أن دخول باريس سان جيرمان في مفاوضات مع اللاعب عقّد الأمور فجأة.

بديل مبابي في سان جيرمان

اتخذ سان جيرمان قرار الدخول في مفاوضات مع ديمبيلي، بعد تأكده من فقدانه لأحد أهم نجومه، كليان مبابي، الذي قرر الرحيل بنهاية الموسم المقبل مجانًا، في ما تصمم إدارة الفريق الباريسي على رحيله في موسم الانتقالات الجاري من أجل ضمان مكسب اقتصادي من أحد أبرز نجوم العالم الفترة الحالية.

ولا تمر العلاقات بين برشلونة وسان جيرمان بأفضل حالاتها، منذ تعاقد فريق العاصمة الفرنسية مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلا أن الأمر قد يتكرر من جديد مع ديمبيلي، مع رغبة الفريق في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد ديمبيلي لحسم انتقاله.

تفاصيل الشرط الجزائي في عقد ديمبيلي

أشارت صحيفة سبورت المقربة من برشلونة أن قيمة الشرط الجزائري في عقد ديمبيلي تصل إلى 50 مليون يورو حتى نهاية شهر يوليو الجاري، على أن ترتفع بداية من الغد إلى الضعف، وهو ما دفع إدارة سان جيرمان لحسم الصفقة في أقرب فرصة.

وأوضحت الصحيفة أن الجناح الفرنسي طلب من إدارة برشلونة التفاوض مع سان جيرمان مباشرة، إلا أن الفريق الكتالوني يفضل الانتظار حتى مطلع الشهر المقبل من أجل رفع قيمة الصفقة بأكبر قدر ممكن.

ربما يعجبك أيضا