ديوكوفيتش: روبليف من بين أفضل 10 لاعبين في السنوات الأخيرة

أحمد خيري
ديوكوفيتش - تنس - بطولة ويمبلدون

يتطلع الصربي نوفاك ديوكوفيتش، إلى قطع خطوة جديدة نحو حصد لقب بطولة ويمبلدون للتنس للمرة الخامسة على التوالي عندما يواجه الروسي أندريه روبليف في دور الثمانية، اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023.

وستكون هذه المرة الثامنة التي يشارك فيها روبليف في دور الثمانية بواحدة من البطولات الأربع الكبرى، لكن اللاعب الروسي لم ينجح أبدًا في العبور من هذا الدور، وخسر روبليف في الدور ذاته أمام الصربي ديوكوفيتش في بطولة أستراليا المفتوحة هذا العام.

ديوكوفيتش يتحدث عن مواجهة روبليف

قال ديوكوفيتش، ردًا على سؤال عن سجل روبليف، في مؤتمر صحفي “إنه من بين أفضل 10 لاعبين على مدار سنوات عديدة، وإنه يبحث عن التأهل لقبل النهائي للمرة الأولى في بطولة كبرى، وأتمنى ألا يحدث ذلك”.

وأضاف: “أنا مندهش أنه لم يسبق له الوصول إلى الدور قبل النهائي في بطولة كبرى، وهو الأمر الذي سيمثل حافزًا له بكل تأكيد، حتى يقدم أفضل مستوياته في التنس”.

وسيظهر أيضًا الروسي رومان سافيولين في دور الثمانية ببطولة كبرى للمرة الأولى عندما يواجه الإيطالي يانيك سينر المصنف الثامن، وفي منافسات السيدات، ستخوض إيجا شيانتيك المصنفة الأولى عالميًّا اختبارًا صعبًا أمام إيلينا سفيتولينا في دور الثمانية.

اقرأ أيضًا: بـ40 مليون يورو سنويًّا.. إيكاردي على رادار الدوري السعودي

اقرأ أيضًا: مشجع برازيلي يترك وصيته لنيمار بعد وفاته!

اقرأ أيضًا: أغلى 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي

ربما يعجبك أيضا