«دي إتش إل» الألمانية تفتتح مركزًا للسيارات الكهربائية في الصين

«دي إتش إل» الألمانية تدشن 50 مستودعًا بالمدن الصينية الكبرى

محمود عبدالله

كشفت مجموعة “دي إتش إل” الألمانية العملاقة للخدمات اللوجستية الدولية عن إنشاء مركز مختص في شانغهاي، للمركبات الكهربائية المصنوعة بالصين لتقديم خدمات لوجستية متكاملة وشاملة لمنتجات المركبات الكهربائية مثل البطاريات والمحركات والبنية التحتية للشحن.

ويعتبر هذا أول مركز لوجستي للمركبات الكهربائية تفتتحه المجموعة في الصين، بينما أنشأت في السابق مراكز من هذا النوع في دول مثل إندونيسيا والمكسيك والإمارات، بحسب وكالة الأنباء الصينية (شينخوا) اليوم الخميس 23 مايو 2024.

البطاريات الصينية

من المتوقع أن يوفر مركز شانغهاي حلولا لوجستية للمركبات الكاملة والبطاريات، بما في ذلك مرافق التخزين، وخدمات النقل المحلية وخدمات النقل المعتمدة للواردات والصادرات على المستوى الوطني، وشبكة نقل دولية متعددة الوسائط للبطاريات والمركبات الكاملة، بحسب المجموعة.

كما سيفتح المركز الجديد أكثر من 50 مستودعا ومنشأة توزيع في المدن الصينية الكبرى لتخزين الواردات والصادرات والتعامل معها، بما في ذلك الواردات والصادرات من البطاريات والمركبات الكاملة.

السيارات الكهربائية

تتمتع مجموعة دي إتش إل بشبكة عالمية واسعة لدعم التوسع والتطور بشكل مستمر لشركات المركبات الكهربائية الصينية في السوق العالمية.

وقال نيكي فرانك، الرئيس التنفيذي لشركة الشحن في آسيا والمحيط الهادئ التابعة لمجموعة “دي إتش إل” العالمية، إنه مع مركز شانغهاي الجديد، تلتزم “دي إتش إل” بأن تصبح الشريك المفضل للعملاء الصينيين الذين يتطلعون إلى توسيع أعمالهم الدولية.

ربما يعجبك أيضا