نهيان بن مبارك: رؤية «أم الإمارات» لتمكين المرأة ألهمت العالم

شيرين صبحي

قال وزير التسامح والتعايش في الإمارات، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أن رؤية أم الإمارات، الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات”، لتمكين المرأة ستظل نبراسًا يلهم العالم.

وأوضح بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، أن الجهود المقدرة التي بذلتها “أم الإمارات”، على مدى سنوات من أجل دعم وتعزيز حقوق المرأة، وأهمية تطوير قدراتها في مختلف المجالات، حققت ثمارها وشهد لها العالم أجمع، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام)، اليوم السبت 27 أغسطس 2022.

اقرأ أيضا| فاطمة بنت مبارك تشيد بإنجازات المرأة الإماراتية في مسيرة البناء والتنمية

اقرأ أيضا| محمد بن راشد: المرأة روح المكان ومكان الروح

اقرأ أيضا| يوم المرأة الإماراتية.. إنجازات وتمكين لمستقبل مستدام

رؤية “أم الإمارات” لتمكين المرأة

أشار إلى أن كل ما تقوم به “أم الإمارات” قائم على عقيدة راسخة بأن المجتمعات تحقق نجاحات أفضل عندما تمنح المرأة الفرصة لتوظيف ما لديها من معرفة ومهارات ورؤى وطاقات في المجالات المختلفة، ودمجها كاملًا في جميع الجهود البشرية.

ونبه بن مبارك إلى أن الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية فرصة للتفكير فيما وصل إليه مجتمعنا والعالم، ودراسة الفرص والتحديات، من أجل مستقبل مشرق يسع الجميع دون تفرقة أو إقصاء، فبسواعد وأفكار وقدرات الرجال والنساء تنطلق النهضة وتبنى الأوطان.

ربما يعجبك أيضا