رئيس الاتحاد الإماراتي للكرة يبحث تعزيز التعاون مع نظيره الصيني.. صور

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

أبوظبي – عقد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عبر تقنية الاتصال المرئي اجتماعًا مع تشين شويوان رئيس الاتحاد الصيني لكرة القدم.

ووفقًا للصفحة الرسمية للاتحاد الإماراتي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” جاء ذلك على هامش مشاركة منتخب الصين في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 لحساب المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها بالدولة وتحديدًا في إمارة الشارقة.

وجرى خلال الاجتماع بحث تعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين على مستوى المنتخبات الوطنية والدورات التدريبية وتبادل الخبرات والتجارب التي من شأنها تطوير لعبة كرة القدم في البلدين.

ومن جانبه، أشاد رئيس الاتحاد الصيني، بجهود اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي وحرصه على توفير كل عناصر النجاح لاستضافة مباريات المجموعة الأولى، مشيرًا إلى أن اتحاد بلاده سيقوم بزيارات إلى الإمارات قريباً لعقد اجتماعات تنسيقية حول استضافة الصين لنهائيات كأس آسيا 2023 والاستفادة من خبرات التنظيم في نهائيات كأس آسيا 2019 التي أقيمت في دولة الإمارات وسجلت نجاحًا باهرًا من كافة النواحي التنظيمية والفنية والإعلامية والجماهيرية.

ربما يعجبك أيضا