رئيس الريال السابق يتحدث بشأن بيل ورونالدو والسبب وراء رحيل زيدان

أميرة رضا

رؤية

مدريد – كشف رئيس ريال مدريد السابق رامون كالديرون، عن ملابسات مثيرة تشير إلى السبب الحقيقي وراء رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق “الملكي”.

وقدم زيدان استقالته من تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ في 31 مايو الماضي، بعد 5 أيام فقط من إحرازه لقب دوري أبطال أوروبا، ليرحل بعده بشهور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ووفقًا لـ”سكاي نيوز”  قال موقع “بليتشر ريبورت”، إن كالديرون -الذي سبق الرئيس الحالي لريال مدريد فلورنتينو بيريز- أكد على أن السبب وراء رحيل زيدان متعلق بشكل مباشر بالنجمين رونالدو وزميله السابق في الفريق الويلزي جاريث بيل.

وقال كالديرون: “زيدان كان واضحًا جدًا عندما غادر النادي، لقد أصر على الإبقاء على كريستيانو (رونالدو) وبيع بيل، والرئيس (الحالي بيريز) أراد فعل عكس ذلك تمامًا”.

وأضاف: “زيدان كذلك أراد التعاقد مع بعض اللاعبين وبيع البعض آخر، لكنه لم يحصل على ما أراد، فقرر الرحيل، وقد كان صائبًا بفعل ذلك”.

ويخوض ريال مدريد موسمًا “عسيرًا” بعد رحيل الأسطورتين زيدان ورونالدو، حيث لم يستطع بيل وزملاؤه ملء الفجوة التي تركها أفضل هداف في تاريخ النادي، حتى تراجع بطل أوروبا للمركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني.

وتقلد كالديرون منصب رئيس ريال مدريد لثلاثة أعوام بين عامي 2006 و2009، بين فترتين لبيريز من عام 2000 وحتى الآن.

ربما يعجبك أيضا