رئيس الوزراء المصري يتفقد مركز أمازون لخدمة العملاء

مركز أمازون لخدمة العملاء يعد أكبر مركز للشركة لخدمة العملاء في المنطقة

أحمد السيد

زار رئيس مجلس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، مركز أمازون العالمية في مصر لخدمة العملاء، يرافقه الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

جاء ذلك خلال جولته لتفقد عدد من الشركات العالمية العاملة بمصر في مجالات تكنولوجيا المعلومات وتصدير خدمات البحث والتطوير الهندسي وخدمات التعهيد والخدمات المهنية، بمشروع كايرو فيستفال سيتي، بالقاهرة الجديدة، وفق بيان اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023.

رئيس الوزراء المصري يتفقد مركز أمازون لخدمة العملاء

وخلال تفقده مركز خدمة عملاء الشركة العالمية، استمع رئيس الوزراء إلى شرح من مدير عام أمازون مصر حول طبيعة العمل في المركز، عمر الصاحي، والذي أوضح أن مركز أمازون لخدمة العملاء بالقاهرة الجديدة يُعد أكبر مركز للشركة لخدمة العملاء في المنطقة، مشيرًا إلى افتتاح المركز في أكتوبر 2022 بعد تجهيزه وفق أحدث المواصفات لتقديم مستويات رفيعة من خدمة العملاء لمتسوقي أمازون.

أشار “الصاحي” إلى أن شركة أمازون وفرت حتى الآن أكثر من 1600 فرصة عمل في مصر بمجال خدمة العملاء، يعمل 65٪ منهم لخدمة العملاء في الخارج مع خطط مستقبلية للتوسع.

تحقيق أهداف الشركة

وفي هذا الصدد، أكد مدير عام أمازون مصر أن مركز الشركة في مصر يراعي في تصميمه تحقيق أهداف الشركة التي تضمن التنوع والشمولية في مكان العمل، مع إتاحة سهولة الحركة والوصول، لافتًا إلى أن أمازون حرصت على توظيف العديد من أصحاب الهمم، من خلال عقد شراكات استراتيجية مع المنظمات غير الحكومية ضمن مساعي الشركة الرامية إلى استقطاب الكفاءات والكوادر منهم، كما أن المركز يتبنى برامج لزيادة نسبة توظيف النساء في مختلف المجالات، فضلًا عن إطلاق مبادرات تهدف إلى توسيع نطاق التوظيف بشكل عام.

وأوضح عمر الصاحي أن جميع الموظفين في مركز خدمة عملاء أمازون في مصر يتمتعون بفرص مميزة تمكنهم من بناء مسيرة مهنية ناجحة من خلال حصولهم على تدريب عالمي المستوى من أمازون، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، إلى جانب حرص الشركة على الاهتمام برعاية ورفاهية الموظفين مع وضع صحتهم وسلامتهم في قائمة أولوياتها.

 

ربما يعجبك أيضا