رئيس فنزويلا: بكيت لرحيل ميسي من برشلونة

سهام عيد

رؤية

كاراكاس – أعرب رئيس فنزويلا، نيكولاس مادورو، عن تضامنه مع، اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي بعد رحيله عن نادى برشلونة، قائلا: “يا له من قبيح ما فعلوه به، بكيت معه عندما رأيته يبكي، بكيت لأنه لاعب جيد وأصيل ومجد رياضي رائع في العالم”.

وقال مادورو خلال الحفل مع الرياضيين الفنزويليين الذين شاركوا في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، إن ما فعله به مجلس إدارة نادي برشلونة لكرة القدم ليس له اسم، وأكد أنهم “ركلوا ميسي”، ووصف النجم الأرجنتيني بـ”الفتى النبيل الذي أراد إنهاء مسيرته في برشلونة”، وفقا لصحيفة “لا ناثيونال” الأرجنتينية، حسبما نقل موقع اليوم السابع، اليوم الأربعاء.

وأضاف مادورو: “كل حبنا وتضامننا مع دموع ميسي. الآن نحن سعداء لأننا رأيناه يصل إلى باريس، ويبدو أنه سيوقع مع باريس سان جيرمان، وأكد أنا متأكد من إزالة الشوكة وأنه سيكون بطل الأبطال في فريق باريس سان جيرمان الجديد، وأننا نصفق لميسي من هنا.. من فنزويلا”.

وقال الرئيس الفنزويلى، الذي ينتقد نادي برشلونة لكرة القدم: “إذا كانوا قادرين على فعل ذلك لميسي، الذي يعد أعظم مجد كرة قدم في العالم، فهم قادرون على فعل ذلك مع أي لاعب أو شخص آخر. إنهم يستخدموهم، ويصبحون من أصحاب المليارات، ويقومون بحملات لسنوات ثم يركلونهم، يا له من شيء محزن “.

وأضاف: “دييجو مارادونا كان يحب ميسي كثيرا، فكان مارادونا يتحدث دائما إلينا عن ميسي وكان معجب به”.

ربما يعجبك أيضا