راشد بن حميد النعيمي: كل الإمكانيات تحت تصرف منتخب الإمارات

أميرة رضا

رؤية

أبوظبي – يؤدي منتخب الإمارات لكرة القدم، مساء غد الأربعاء، تدريبه الرئيسي في استاد زعبيل بنادي الوصل، استعدادًا لمواجهة منتخب ماليزيا الخميس المقبل، ضمن تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023.

وتشهد تدريبات الأبيض، بقيادة الهولندي فان مارفيك، مشاركة جميع اللاعبين.

وتقرر عقد الاجتماع الفني لمباريات المجموعة ظهر غد، عن بعد، كما يقام غدا المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة.

ووفقًا للصفحة الرسمية للاتحاد الإماراتي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” رحب الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، بوفد الاتحاد الآسيوي والحكام، وبعثات منتخبات المجموعة السابعة، متمنيا للجميع طيب الإقامة.

وأكد حرص الاتحاد على تهيئة أفضل الظروف لإنجاح المنافسات، مشيرًا إلى أن كل وسائل الراحة وملاعب التدريب والمباريات ووسائل النقل والتواصل والصحة والأمن متوفرة في الدولة.

وأشار إلى أن الإمارات حققت نجاحًا منقطع النظير في مكافحة فيروس كورونا، وتصدرت دول العالم في اللقاحات والأنشطة الوقائية، مشيدا بوعي المجتمع الإماراتي والمقيمين.

وقال: “برهنت الإمارات أن الحياة مستمرة بأفضل صورها، وأصبحت ملاذا آمنا للرياضة والرياضيين، وتُقيم الفرق فيها معسكراتها وتخوض مبارياتها الودية والرسمية في ملاعبها”.

وأكمل: “كما أن الاتحادات الدولية والقارية، تنظم فعالياتها في الدولة، لإيمانها بأن الإمارات مؤهلة لاستضافة أكبر الأحداث الرياضية، وجاهزة للحفاظ على سلامة جميع بعثات وأفراد المجموعة”.

كما جدد الشيخ راشد بن حميد، دعم مجلس إدارة الاتحاد للمنتخب، في مشواره بالتصفيات، وتمنى له التوفيق، مؤكدا أن كل الإمكانيات تحت تصرف المنتخب.

وعبر عن سعادته بالسماح بالحضور الجماهير “بنسبة 30%”، داعيا الجمهور الإماراتي إلى أداء دوره بأفضل وجه، لأنه “أحد أبرز عناصر قوة المنتخب”.

من جانبه، عبر يوسف جابر، مدافع منتخب الإمارات، عن سعادته بقرب استئناف التصفيات الآسيوية.

وأكد أنها مناسبة انتظرها “الأبيض” طويلا، لتقديم أفضل ما عندهم، لضمان التأهل للمرحلة الحاسمة.

وقال جابر: “برنامج الإعداد يسير بشكل جيد، وندرك جميعا حجم المسؤولية، ونحن نسعى لتحقيق أهدافنا في التأهل، لا سيما بعد الأداء والنتائج الإيجابية في الوديتين الأخيرتين أمام الهند والأردن”.

وأضاف: “ثقتنا بلا حدود في إمكانياتنا، وسنتعامل بمنتهى الجدية مع كل مباراة. البداية ستكون مع مباراة ماليزيا، التي أراها مفتاح التأهل”.

وأوضح: “البدايات دائما تكون بالغة الأهمية، ومنتخب ماليزيا تطور كثيرا، وننظر إلى هذا الأمر بجدية بالغة. احترام المنافس أمر مهم في كرة القدم”.

وقال خلفان مبارك، لاعب وسط المنتخب الإماراتي، أن الحالة المعنوية والبدنية والفنية للاعبين، في أعلى مستوياتها، وقد انعكس ذلك على الأداء في التدريبات بالمعسكر.

وقال: “المنافسة على أشدها لنيل ثقة الجهاز الفني، وحجز مكان في التشكيلة الأساسية، والمرحلة الراهنة في الكرة الإماراتية في غاية الأهمية، لأنها حاسمة في مسألة التأهل للمونديال وأمم آسيا”.

ربما يعجبك أيضا