رحمة رياض: تجربتي في التمثيل لن تتكرر نهائيًّا

المطربة العراقية رحمة رياض تكشف عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل مدينة

حسام أحمد

كشفت المطربة العراقية، رحمة رياض، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل “مدينة” الذي يبدأ عرضه اليوم الخميس 19 أكتوبر 2023، على منصة ستارزبلاي، في وقت أكّدت فيه أنها لن تكرر تجربة التمثيل مرة أخرى.

وقالت رحمة، 36 عامًا، إن مشاركتها في المسلسل الذي ينتمي إلى فئة “دراما الخيال العلمي”، جاء بمحض الصدفة عندما كنت موجودة في قطر عام 2017.

وأضافت أن الرئيس التنفيذي لاستديوهات “كتارا”، أحمد الباكر، هو مَن شجّعها ودعمها لخوض تجربتها الأولى في عالم التمثيل، مشيرة إلى أنها خضعت لعدد من الدورات المختصة لإتقان الشخصية.

وعن ملامح شخصيتها، نقلت صحيفة الراي الكويتية قولها “سأجسد شخصية فتاة عراقية تُدعى سارة، وسافرت إلى قطر بعد السقوط في العراق، وهناك تجد نفسها قد وقعت بمصيبة ثانية”.

وما إذا كانت ستكرر تجربة التمثيل مرة أخرى، أكدت صاحبة أغنيتي “وعد مني” و”كلام الحب”، أنها ستكون التجربة الأولى والأخيرة، ولن تتكرر في المستقبل نهائيًّا، مضيفة “انتهى الموضوع”.

ومنصة “ستارز بلاي” شاركت عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو الدعائي الذي تظهر فيه النجمة العراقية، مرفقًا بتعليق: “من يتوقع أداء قويًا من رحمة رياض؟.. انتظروا رحمة بدور سارة في مسلسل Medinah”.

ونشرت رحمة عبر خاصية الاستوري في إنستجرام، برومو الفيلم، الذي كشف أن “ما ستراه في Medinah غير مألوف تمامًا”.

ربما يعجبك أيضا