رسالة تضامن من ملك الأردن لولي عهد أبوظبي

محمود رشدي

رؤية

عمان – حمل رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة، رسالة تضامن ودعم الملك عبدالله الثاني إلى دولة الإمارات الشقيقة، مؤكدًا وقوف الملك إلى جوار جيرانها العرب داعمًا لأبوظبي من الاعتدءات الحوثية الإرهابية التي طالت عدة مناطق داخل الإمارات.

ونقل رئيس الوزراء الأردني، بشر الخصاونة، اليوم (السبت) رسالة شفوية من الملك عبدالله الثاني إلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حملت تحيات وتمنيات الملك الأردني للإمارت بالخير ومزيد من التقدم والازدهار. بحسب وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

وتضمنت الرسالة التأكيد على تضامن الأردن الدائم مع الامارات العربية المتحدة الشقيقة ومساندته الدائمة لها باعتبار أن أمنها من أمن الأردن.

وأعاد “الخصاونة” التأكيد على إدانة الأردن للاعتداءات الارهابية التي استهدفت الامارات ووقوف الأردن مع الأشقاء في الامارات وإلى جانبهم بوجه أي استهداف لأمن وسلامة الامارات الشقيقة.

وأكد رئيس الوزراء عمق العلاقات الأخوية والاستراتيجية التي تجمع البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

من جهته، حمل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، رئيس الوزراء تحياته وتمنياته الطيبة لأخيه الملك عبدالله الثاني، مؤكدا على العلاقات الاخوية الاستراتيجية الراسخة التي تجمع البلدين الشقيقين. ولفت إلى المستوى المتقدم الذي وصل إليه التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة.

ربما يعجبك أيضا