رسميًّا.. أرسنال يجدد عقد محمد النني

أحمد خيري
محمد النني

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023، تجديد عقد لاعبه المصري محمد النني، لموسم آخر، حتى صيف 2024.

وكان عقد النني مع “الجانرز” ينتهي في صيف 2023، ولكن تجديد عقده لموسم جديد، سيعني استمراره حتى نهاية الموسم المقبل، على الرغم من تعرضه لإصابة قوية في الركبة قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري 2022/2023.

محمد النني يعبر عن سعادته بالاستمرار مع أرسنال

تحدث النجم المصري عبر الموقع الرسمي لنادي أرسنال قائلًا: “أنا سعيد للغاية، أحب هذا النادي وجمهوره للغاية، وسأعطي كل شيء للوصول إلى أفضل مستوى ممكن ما دمت في هذا النادي”.

وأضاف النني: “أنا فخور للغاية بأنني أقدم لاعب في الفريق الآن، وأنني في هذا النادي الرائع منذ 2016. لدينا في فريقنا الآن روح إيجابية واتحاد كبير، أنا سعيد جدًّا بتجديد عقدي”.

فصل جديد مع أرسنال

عبر النني عن سعادته بالاستمرار مع أرسنال عبر نشر صور له في أثناء توقيع عقده الجديد، عبر تويتر، قائلًا: “يبدأ فصل جديد في رحلتي مع أرسنال. لقد وقعت للتو عقدًا جديدًا… أرسنال ليس مجرد نادٍ انضممت إليه منذ 7 سنوات، ما يجعلني اللاعب الأطول خدمة حاليًّا. أرسنال هو المنزل والعائلة والسعادة والنمو والطموح. عائلتي وأحبها”.

وحقق محمد النني مع فريق أرسنال 3 ألقاب، هي كأس السوبر الإنجليزي مرتين وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة، وخاض 155 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالهما 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه.

ربما يعجبك أيضا