رسميًا.. اتحاد الكرة المصري يقرر تخفيض عقوبة عمرو وردة

أميرة رضا

رؤية

القاهرة – أعلن اتحاد الكرة تخفيض عقوبة عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني لتمتد حتى نهاية الدور الأول من كأس الأمم الأفريقية، بدلًا من استبعاده من معسكر الفراعنة.

ووفقًا لـ”الشروق” قرر هاني أبو ريدة، اتحاد الكرة تخفيض عقوبة الإيقاف على اللاعب حتى نهاية الدور الأول للبطولة فقطـ، بحيث يغيب عن مواجهة أوغندا المقبلة، فيما يصبح جاهزًا للمشاركة في الأدوار التالية.

وأثنى هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة خلال اجتماعه باللاعبين، أمس الخميس، على روح التكاتف بينهم ورغبتهم في العفو عن زميلهم عمرو وردة ورفع الإيقاف عنه، والتزامهم أيضًا بأي قرار يصدر عن اتحاد كرة القدم في هذا الشأن.

وأكد أبو ريدة للاعبين على مطلبه ومطلب الجميع منهم أن يستمر هذا التكاتف بينهم وينعكس على أدائهم في الملعب لإسعاد جماهيرهم وشعب مصر.

وكان أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة قد أعلن صباح اليوم الجمعة عودة عمرو وردة لمعسكر المنتخب وانتظامه فيه بصورة طبيعية.

وكان هاني أبو ريدة، المشرف العام على المنتخب الوطني قد قرر استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد انتشار مقطع فيديو فاضح يخصه خلال الساعات الأخيرة.

ويواجه المنتخب الوطني يوم الأحد المقبل نظيره الأوغندي على ستاد القاهرة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو.

ربما يعجبك أيضا