رسميًا.. طرح فيلم «Merry Christma» بطولة كاترينا كيف بالسينمات

علي محمد
رسميًا.. طرح فيلم «Merry Christma» بطولة كاترينا كيف بالسينمات

استقبلت دور العرض الهندية اليوم الجمعة 12 يناير 2024، الفيلم الرومانسي “Merry Christmas” بطولة النجمة الهندية كاترينا كيف، بعد أن جرى تأجيله في ديسمبر الماضي.

يُعد فيلم (Merry Christmas) “عيد الميلاد المحيد” بمثابة عودة قوية لكاترينا كيف إلى السينما الهندية، بعد عرضها الأخير الفيلم الهندي “Tiger 3” مع مواطنها الفنان سلمان خان، وقدمت كاترينا كيف أداءً رائعًا في الفيلم، يتناول الفيلم قصة مشوقة ومليئة بالحركة، حيث يعود العميل تايجر في مهمة جديدة تكون مليئة بالمخاطر والتشويق.

أبطال وقصة فيلم Merry Christmas

تدور قصة فيلم Merry Christmas حول رجل وامرأة يتقابلا مساء عيد الميلاد المجيد، وسريعًا يتحول الإعجاب بينهما إلى كابوس يتسبب في الكثير من الفوضى، من تأليف بوجا لادها سورتي، وإخراج سريرام راجفان.

“Merry Christmas” بطولة النجمة كاترينا كيف، فيجاي سيثوباثي، راديكا أبتي، تينو أناند، سانجاي كابور، فيناي باثاك، وغيرهم.

فيلم Merry Christmas

فيلم Merry Christmas

“Tiger 3” شارك في بطولته سلمان خان والذي يجسد شخصية “تايجر”، وكاترينا كيف والتي تجسد شخصية “زويا”، وريدهي دوجرا، ميشيل لي، عمران هاشمي، رافاثي، رانفيرشوري، كومود ميشرا، أشوتوش رنا، فيشال جيثوا، فينس ديكوستا، ريتشارد باكتي كلاين، أنانت فيدهات، إدوارد سونينبليك، شاندو كانوري، وهو من إخراج مانيش شارما، وتأليف شريدهار راجافان، نيلش ميسرا، أديتيا شوبرا.

ربما يعجبك أيضا