رسميًّا.. ميسي يعلن انضمامه لإنتر ميامي الأمريكي

أحمد خيري

أعلن قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، انضمامه رسميًا لفريق إنتر ميامي الأمريكي، خلال ميركاتو الصيف، في صفقة انتقال حر.

وانتهى عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2023، بعدما فشلت مفاوضات التجديد بين الطرفين، ليقرّر البرغوث الأرجنتيني خوض تجربة الدوري الأمريكي، بعد فشل عودته لبرشلونة وعدم رغبته بالانتقال إلى الدوري السعودي.

ميسي ينضم لإنتر ميامي

وقال ليونيل ميسي، خلال حواره مع صحيفتي سبورت وموندو ديبورتيفو الإسبانيتين: “سأنتقل إلى إنتر ميامي، لقد كانت سنة غير عادية بعد خوض كأس العالم في منتصف الموسم وجعل كل ذلك يبدو مختلفًا، أفكر الآن في المباريات المقبلة مع المنتخب، مُشيرًا إلى أنه بحالة جيدة وهادئة بعد نهاية الموسم”.

وعلّق ليو على مسيرته مع باريس سان جيرمان: “السنة الأولى كانت صعبة للغاية، كما قلت ذلك من قبل ولأسباب مختلفة، السنة الثانية وفي الستة أشهر الأولى شعرت أنني بحال جيدة جدًا وشعرت بالراحة في النادي وفي المدينة.”

وأضاف: “جاء كأس العالم وكان له دور كبير بكل شيء حدث خلال الموسم، كنت أتوقع أن ينتهي الموسم بنحو مختلف، لكن مر عام وكان صعبًا بالنسبة لي، لكن الآن كل شيء أصبح خلفي.”

ميسي يتحدث عن تفاصيل العودة لبرشلونة

وأكمل ميسي حواره “كنت متحمس جدًا لأتمكن من العودة، ولكن من ناحية أخرى وبعد تجربة ما عشته والخروج الذي مررت به منذ عامين، لم أرغب في أن أكون في نفس الموقف مرة أخرى، وانتظر لأرى ما سيحدث واترك مستقبلي في يد شخص آخر”.

 وأضاف “أردت أن أتخذ قراري بنفسي وأفكر في نفسي وعائلتي، على الرغم من أنني سمعت أنه قيل إن رابطة الدوري الإسباني قبلت كل شيء، ولكن لا يزال هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يجب القيام بها، وسمعت أنه كان عليهم بيع اللاعبين أو خفض رواتبهم ، والحقيقة أنني لم أرغب في المضي قدمًا في ذلك”.

ليونيل يتحدث عن إنجاز كأس العالم والانتقال للمنطقة العربية

وتابع “أيضًا في لحظة أريد فيها الخروج من التركيز قليلاً، وعلي التفكير أكثر في عائلتي، وكما قلت أمضيت عامين في مستوى عائلي كان سيئًا للغاية لدرجة أنني لم أستمتع به في باريس،و قضيت الشهر الذي كان مذهلاً بالنسبة لي بعد الفوز بكأس العالم”.

وقال ليونيل ردًا على شعوره بالضغط بسبب للأخبار التي كانت تخرج من برشلونة؟، “لا، لأن هناك العديد من الأشياء التي كانت تخرج من النادي، لا أعرف من أين كانت تأتي ولكن كان هناك الكثير من التسريبات والأخبار، لقد كان هناك حتى بعض الصحفيين الذين أعلنوا انتقالي لأندية أخرى، لقد أكدوا انتقالي للمنطقة العربية”.

اقرأ أيضًا: بقيادة الأهلي.. 4 أندية تتصارع على ضم ياسين بونو

ربما يعجبك أيضا