رضا البحراوي ينتصر.. «رؤية» تكشف عن نهاية أزمة محمود الليثي في محارب

أحمد العشري

أثارت أزمة المطرب الشعبي محمود الليثي، وزميله رضا البحراوي، جدلًا كبيرًا على الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، والتي نشبت بسبب غناء تترات مسلسل محارب، الذي يخوض من خلاله الفنان حسن الرداد سباق الموسم الرمضاني.

وقال مصدر داخل مسلسل محارب في تصريحات خاصة لـ«شبكة رؤية الإخبارية» رفض ذكر اسمه، إن الفنان رضا البحراوي انتصر في أزمته مع محمود الليثي، وقام البحراوي بتسجيل تتر بداية مسلسل محارب في أغنية بعنوان خفى حبه، بينما سجّل الفنان اللبناني محمد المجذوب تتر نهاية المسلسل في أغنية جيتي عليا، مؤكدًا على أن الليثي لم يحصل على تتر البداية أو النهاية قط.

BeFunky collage 2

محمود الليثي ورضا البحراوي مسلسل محارب

تفاصيل مسلسل محارب

تدور أحداث مسلسل محارب في إطار شعبي، حول الشاب محارب -حسن الرداد- الذي ينزح من الصعيد إلى القاهرة بعد وفا والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

يعد مسلسل محارب من تأليف محمد سيد بشير وتحت قيادة المخرجة شيرين عادل، ويشارك في بطولته العديد من الفنانين مع حسن الرداد، منهم: أحمد زاهر، ناهد السباعي، ملك أحمد زاهر، كريم العمري، نور محمود، منة فضالي، أحمد عنان، نرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، تامر عبد المنعم، ماجد المصري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، حسن عيد.

ربما يعجبك أيضا