صور| رضوى عطا تستعد لبرنامجها الفني الجديد

أحمد العشري
الإعلامية المصرية رضوى عطا

تألقت الإعلامية المصرية شابة رضوى عطا، مذيعة قناة إكسترا نيوز المصرية، في أحدث جلسة تصوير لها وذلك استعدادًا لبرنامجها الفني الجديد والذي من المقرر الإعلان عن تفاصيله في القريب العاجل .

ومن المقرر أن تستضيف رضوى عطا في برنامجها الجديد عددًا كبيرًا من نجوم الفن، وخاصةً من تألقوا في سباق موسم مسلسلات رمضان 2024.

الإعلامية المصرية رضوى عطا

الإعلامية المصرية رضوى عطا

رضوى عطا تستعد لبرنامجها الجديد

نشرت رضوى عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة من الصور، ظهرت خلالها مرتدية بدلة كلاسيك أنيقة بلمسات من مصممة الأزياء الإماراتية، مريم الخلف، مع شعر منسدل على كتفيها و مكياج بسيط يتناسب مع الاطلالة الكلاسيكية  .

جدير بالذكر أن رضوى عطا إعلامية مصرية قدمت عدة برامج عبر قنوات مختلفة أبرزهم، قناة صدي البلد و extra news والتليفزيون  المصري والإذاعة المصرية التي كانت بدايتها الإعلامية، و حصلت على لقب ملكة جمال الوطن العربي العام الماضي 2023.

الإعلامية المصرية رضوى عطا

الإعلامية المصرية رضوى عطا

معلومات عن رضوى عطا

عملت رضوى كمعيده بكلية الإعلام بإحدى الجامعات الخاصة واستقالت من الجامعة من أجل السعي وراء موهبتها الإعلاميه وبدأت مشوارها الاعلامي كمذيعة راديو.

انتقلت إلى شاشة التليفزيون المصري وقدمت العديد من برامج التوك شو المتنوعه، كما التحقت بقناة صدي البلد الفضائيه وقدمت البرنامج الصباحي، ومؤخرًا انضمت الي مذيعات قناة اكسترا نيوز.

ربما يعجبك أيضا