رعشة ونحافة شديدة.. توم هانكس يقلق الجمهور بشأن صحته مجددًا

أماني ربيع

أقلق النجم توم هانكس محبيه بسبب ظهوره الأخير بنحافة مفرطة ورعشة في اليد خلال جولة ترويجية لأحدث أفلامه “إلفيس” في أستراليا.

وتداولت صورًا ومقاطع فيديو من الجولة الترويجية لفيلم “إلفيس” في أستراليا، وخلال إلقاء توم هانكس، كلمة للجمهور على المسرح، بدت رعشة واضحة في يده وذراعه خلال الحديث، وبدا وكأنه يحاول السيطرة على مكبر الصوت، ليضطر لإمساكه بكلتا يديه، ما أثار قلق الجمهور حول حالة نجمهم الصحية.

تساؤلات حول حالة توم هانكس الصحية

خلال باقي الجولات الترويجية ظهر هانكس بشكل طبيعي دون الرعشة، لكن ظل معظم الوقت بيدين متشابكتين، وبدأ الجمهور في التساؤل عما إذا كان النجم يخفي أمرًا ما بشأن صحته التي بدا أنها ليست في أفضل حالاتها منذ حضوره مهرجان كان السينمائي لعرض فيلمه “إلفيس” في مايو 2022 وظهوره بنحافة شديدة.

286104792 622695782804764 6035351704316049113 n

توم هانكس بنحافة مفرطة

فيلم جديد أم عارض جديد؟

حتى الآن، لم يصدر أي تعليق من الفنان عن حالته الصحية، وما إذا كان الأمر متعلقًا بفيلم جديد، أو عارض صحي ولم يكشف سببها وعلاقتها بعمل فني جديد له، كونه مشهورًا بتغيير شكله ووزنه من أجل أعماله، أم بسبب طارئ صحي، وفقًا لموقع نيويورك بوست.

في عام 2013، أعلن توم هانكس إصابته بمرض السكري، وتحدث بانفتاح حول حالته الصحية، مشيرًا إلى اتباعه لنظام حياة صحي بسبب المرض، وغير نظامه الغذائي، وروتينه اليومي.

ربما يعجبك أيضا