رغم رفعها علم فلسطين.. اتهام ياسمين عبدالعزيز بدعم إسرائيل

أحمد العشري
ياسمين عبدالعزيز

شن بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز بعد التقاط العدسات صورًا لها من حفل توزيع جوائز مهرجان وشوشة، وهي تحمل علم فلسطين.

ونشر بعض مستخدمي مواقع التواصل صورها بعلم فلسطين ومعها صور أخرى من أحد الدول الأوروبية ووصفوها بأنها لـ ياسمين عبدالعزيز أثناء زيارة أجرتها إلى تل أبيب، الأمر الذي اعتبروه تناقضًا في موقفها من دعم القضية الفلسطينية.

477945 0

ياسمين عبدالعزيز واتهامها بدعم إسرائيل

نشر أحد متابعي موقع التدوينات القصيرة x (تويتر سابقًا)، صورًا لياسمين وادعى أنها في إسرائيل، وكتب عليها أنه عندما رأى الفنانة المصرية تصدر اسمها التريند في الساعات الأخيرة؛ بسبب صورها بعلم فلسطين، تذكر عندما سافرت إلى تل أبيب، مشيرًا إلى أنه يعتقد أن السبب هو الأوضاع المؤلمة في غزة.

وأضاف: “ممكن انتهى شغلها في تل أبيب واليوم هي تحب أهل غزة بس حبيت أحط صورها.. سبحان الله مغير الأحوال”، لتنتشر هذه الصور كالنار في الهشيم، لينقسم متابعي ياسمين عبدالعزيز بين داعمين ومهاجمين لها.

477942 0

ياسمين عبدالعزيز ترد

بسبب حالة الجدل والمشاحنات التي أحدثتها الصور على السوشيال ميديا، حرصت ياسمين عبدالعزيز، على الخروج والرد عليها ولكن بطريقتها الساخرة، وكتبت معلقة على الصور: “تل أبيب. ياولاد الإيه العلم حرقكم أوي”.

477944 0

وكانت ياسمين عبدالعزيز خطفت الأنظار على السجادة الحمراء لحفل جوائز “وشوشة”، بعد ظهورها حاملة علم فلسطين، برفقة زوجها الفنان المصري أحمد العوضي، بجانب إهداء الأخير لها جائزته.

ربما يعجبك أيضا