رقي وفخامة رجوة آل سيف تلفت الأنظار في حفل زفاف الأميرة إيمان

علي محمد
رُقي وفخامة رجوة آل سيف تلفت الانظار فى حفل زفاف الأميرة إيمان

جذبت السعودية رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله، الأنظار بإطلالتها في حفل زفاف الأميرة إيمان إلى زوجها جميل ألكساندر.

واحتضن بيت الأردن (قصر الملك) مساء أمس الأحد 12 مارس 2023، حفل زفاف الأميرة إيمان، بحضور الملك عبد الله الثاني وعقيلته الملكة رانيا العبدالله، وكبار أفراد الأسرة المالكة، وحشد من كبار المدعوين العرب، من أبرزهم السعودية رجوة آل سيف.

إطلالة رجوة آل سيف

ظهرت السعودية رجوة بفستان باللون الأصفر الزاهي، أضفى رونقًا استثنائيًّا على إطلالتها في حفل زفاف الأميرة إيمان، جمعت بين الفخامة والبساطة.

اقرأ أيضًا: فيديو وصور| زغاريد وأجواء عائلية في حفل زفاف الأميرة إيمان ببيت الأردن

وتداول مستخدمون على توتير صورًا لفستان السعودية رجوة آل سيف، وحاول بعضهم البحث عن العلامة التجارية المصممة للفستان وسعره.

http://

 

حفل زفاف الأميرة إيمان

حضر حفل الزفاف إلى جانب الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، شقيقا الأميرة إيمان، ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، والأمير هاشم بن عبدالله، وهما من شهدا على عقد الزواج، بالإضافة إلى السعودية رجوة السيف خطيبة ولي العهد الأردني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.

وشاركت الملكة رانيا العبدالله لحظات من زفاف الأميرة إيمان، على أنغام أغنية إليسا الخاصة بالمناسبة “على دربك على قدرك”،  وكتبت: “حبيبتي إيماني.. لم ولن تغادري كياني لا في صحوتي ولا في منامي، في حفظ الله ورعايته”.

http://

ربما يعجبك أيضا