رمضان 2024| بيتر ميمي يروج لمسلسل الحشاشين

علي محمد
رمضان 2024.. بيتر ميمي يروج لمسلسل الحشاشين تمهيدًا لعرضه

يُواصل المخرج بيتر ميمي تشويق الجمهور لمسلسله الجديد “الحشاشين” المقرر عرضه في رمضان 2024، حيث شارك الإعلان الرسمي للمسلسل التاريخي الحشاشين عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك بيتر ميمي اليوم السبت 2 مارس 2024 عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، الإعلان الرسمي للمسلسل، وعلق عليه: “الإعلان الرسمي لمسلسل الحشاشين رمضان 2024”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Peter Mimi (@petermimi)

يضم مسلسل “الحشاشين” نخبة من نجوم الفن المصري، على رأسهم كريم عبد العزيز، نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج سينرجي، وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث المسلسل خلال 30 حلقة، حول قصة حسن الصباح، مؤسس فرقة الحشاشين، وهي فرقة سرية اشتهرت بمهاراتها القتالية ونشاطاتها السياسية في القرن الحادي عشر.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع البرومو الرسمي بيتر ميمي حول مسلسل “الحشاشين”، حيث يُعبرون عن حماسهم لمتابعة المسلسل وتوقعهم لنجاحه الكبير، وأطلق علية “العمل الأضخم في رمضان 2024 من قبل الجمهور.

موعد عرض مسلسل الحشاشين

يعرض مسلسل الحشاشين على قناة dmc دراما بدايةً من 11 مارس المقبل، وسط توقعات كبيرة من الجمهور بنجاح المسلسل، خاصةً إنه يروي قصة تاريخية مثيرة.

ويروي مسلسل الحشاشين قصة تاريخية على مدار 30 حلقة من المتعة عن طائفة الحشاشين، وهي جماعة سرية اشتهرت باغتيالاتها السياسية الدموية خلال القرن الـ11، ويقودهم الحسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين، ويجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز.

ربما يعجبك أيضا