معتز هشام لـ«رؤية»: كان نفسي دوري يكون أكبر في «الحشاشين»

أحمد العشري
معتز هشام مسلسل الحشاشين

عبر الفنان المصري معتز هشام عن سعادته بظهوره في مسلسل الحشاشين، الذي خاض بطولته الفنان كريم عبدالعزيز، وتولى إخراجه بيتر ميمي، كاشفًا عن كواليس المشاركة ورأيه في انتقادات اللغة العامية.

وقال معتز هشام في تصريحات خاصة لـ “شبكة رؤية الإخبارية“، إن مشاركته في الحشاشين جاءت بعد ترشيحه من المخرج بيتر ميمي للدور، وقدمت مشهدا واحدا فقط بالمسلسل ولكني كنت سعيد جدًا به.

معتز هشام

معتز هشام

معتز هشام يتحدث عن الحشاشين

أضاف هشام أنه صور مشاهده في يوم واحد فقط، وكان يتمنى لو أن دوره أكثر من ذلك، والوقوف أمام الفنان كريم عبدالعزيز، مشيرًا إلى أنه سعيد باختياره دائمًا في الأعمال التاريخية، متابعًا: “بقت حتتي”.

وفيما يخص الانتقادات التي وجهت للمسلسل لافتقاده اللغة العربية الفصحى وسيطرة العامية عليه؛ أوضح معتز هشام أن اللغة العامية سهله على الجميع وخاصةً الأطفال والشباب حتى يستطيعون مشاهدة المسلسل ويفهموا كل ما يحدث وما يقال، خاصةً وأن العمل لا يقتصر على فئات معينة، بل يستهدف الجميع.

بوستر مسلسل الحشاشين 2024

بوستر مسلسل الحشاشين 2024

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وتدور أحداثه في القرن الحادي عشر، حول حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح.

وبجانب كريم عبدالعزيز يشارك في مسلسل الحشاشين كل من: الفنان أحمد عيدي، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني، وأشاد به عدد كبير من النجوم والنقاد في الدراما.

ربما يعجبك أيضا