رمضان 2024| مواعيد عرض مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة في رمضان 2024

يشارك النجم كريم عبد العزيز في الماراثون الرمضان للعام 2024، بمسلسل الحشاشين، المقرر عرضه عبر قناة DMC و dmc دراما، بجانب منصة Watch it الرقمية.

ومن المقرر بث أولى حلقات مسلسل الحشاشين، الاثنين المقبل 11 مارس 2024، وهو أول أيام شهر رمضان الكريم للعام 1455، بحسب القناة الناقلة لمسلسل الحشاشين، DMC العامة.

موعد عرض مسلسل الحشاشين

يبحث العديد من محبي المسلسلات التاريخية عن مواعيد عرض مسلسل الحشاشين، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ومن المقرر أن تعرض الحلقات الأولى من مسلسل الحشاشين يوم 11 مارس 2024، الموافق 1 رمضان لعام 1445 هـ، حيث يتم عرض المسلسل على قناة DMC المصرية، ويعاد على قناة dmc دراما، بجانب عرضه عبر منصة Watch it الإلكترونية، على أن يحدد الموعد الرسمي في وقنت لاحقًا.

قنوات عرض مسلسل الحشاشين

ويروي مسلسل الحشاشين قصة تاريخية عن طائفة الحشاشين، وهي جماعة سرية اشتهرت باغتيالاتها السياسية الدموية خلال القرن الـ11، ويقودهم الحسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين، ويجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز.

ويعرض مسلسل الحشاشين على قناة DMC، وترددها الجديد (12092)، وقناة dmc دراما ومنصة Watch it الإلكترونية.

وأعلنت قناة dmc دراما عن موعد عرض مسلسل الحشاشين بدايةً يوم الاثنين المقبل، وسط توقعات كبيرة من الجمهور بنجاح المسلسل، خاصةً إنه يروي قصة تاريخية مثيرة.

موعد عرض مسلسل الحشاشين

موعد عرض مسلسل الحشاشين

يشارك النجم كريم عبدالعزيز بطولة مسلسل الحشاشين مع عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم نضال الشافعي، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نورالدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل الحشاشين مكون من 30 حلقة تبث من خلال قناة DMC في أول أيام شهر رمضان الكريم لعام 1455، ولم تعلن الشركة المتحدة عن موعد نزول الحلقات.

ربما يعجبك أيضا