روجينا لـ«رؤية»: ردود الأفعال على «سر إلهي» فاقت توقعاتي.. وكنت صاحبة أكبر عدد ماستر سين في رمضان

أحمد العشري

كشفت الفنانة المصرية روجينا عن رأيها في ردود الأفغال التي تلقتها على مسلسلها “سر إلهي” الذي خاضت من خلاله سباق موسم رمضان 2024، مشيرة إلى أنها فاقت توقعاتها والسبب هو استشعارها حالة المسلسل وتقديمها للجمهور بصدق.

أضافت روجينا في تصريحات خاصة لـ شبكة رؤية الإخبارية أن ردود الأفعال جيدة وإيجابية بشكل ملفت، حتى أنها لقبت بـ”صاحبة أكبر عدد مشاهد ماستر سين”؛ بسبب السيناريست أمين جمال مؤلف العمل.

8206791 523128985

روجينا تتحدث عن مسلسل سر إلهي

لفتت روجينا إلى أنها كانت تقول للمؤلف أمين جمال إنه يبالغ قليلًا في المشاهد الثقيلة، ويكفي وجود 3 ماستر سين في الحلقة، ولكنه كان يضحك لأن وجهة نظره بأن هذا يجعل الجمهور منتظر كل حلقة تلو الأخرى.

شهد مسلسل ٍر إلهي مفاجآت متتالية في كل حلقة، حيث رفع سقف الإثارة والتشويق لدى الجمهور، وقدم جرعة درامية غنية بالتفاصيل والأحداث المشوقة على مدار حلقاته. نتيجة لذلك، تصدر المسلسل قوائم الأعلى مشاهدة وأكثر البرامج بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي بانتباه الجماهير.

مسلسل سر إلهي، يعرض على شاشة قناة CBC، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويشارك روجينا البطولة كلا من الفنان محمد ثروت، الفنان أحمد مجدي، الفنانة مي سليم، الفنانة رنا رئيس، الفنانة نهى عابدين، وينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

ربما يعجبك أيضا