رونالدو: العديد من الأندية حاولت التعاقد معي لكني اخترت النصر

حسام الدين صالح
رونالدو والنصر

كريستيانو رونالدو قال إن كسر كل الأرقام القياسية في أوروبا، ويريد فعل نفس الشيء في آسيا، بعد الانتقال إلى الدوري السعودي.


شدد النجم البرتغالي، كريستيانو رنالدو، على أن العديد من الأندية حاولت التعاقد معه، قبل اتخاذ قراره بالانتقال إلى صفوف النصر السعودي.

وجاء تصريح رونالدو خلال مؤتمر تقديمه لاعبًا جديدًا في صفوف النصر، في حدث ضخم احتضنه ملعب “مرسول بارك”، وشهد حضورًا جماهيريًّا كبيرًا، لمشاهدة اللقطات الأولى للنجم البرتغالي بقميص الفريق السعودي.

رونالدو: الانضمام للنصر تحدٍ كبير

قال رونالدو إن الانضمام للنصر تحد كبير، ليس فقط على الصعيد الكروي، مضيفًاك “أتيت إلى هنا من أجل تحقيق الانتصارات، والاستمتاع ورسم البسمة على وجوه الجميع في النصر”.

وتابع: “حاولت العديد من الأندية في أستراليا والولايات المتحدة والبرتغال التعاقد معي، لكنني اخترت النصر لأنها بمثابة فرصة من أجل تغيير عقلية الأجيال المقبلة”.

كريستيانو: الدوري السعودي تنافسي ومتطور

وعن الدوري السعودي، قال نجم ريال مدريد السابق: “كرة القدم تطورت هنا، والدوري (السعودي) تنافسي للغاية، وأنا سعيد بالتواجد هنا، ولدي رغبة كبيرة في خوض المباراة، بداية من الغد، إذا أعطاني المدير الفني تلك الفرصة”.

وأضاف “من الجيد أن أكون هنا، كسرت كل الأرقام القياسية في أوروبا، وأريد فعل نفس الشيء هنا، وكنت أريد أن أنقل صورة مختلفة عن البلاد وكرة القدم، التي تقدمها، ما دفعني لقبول ذلك التحدي”.

وشدد اللاعب على أنه لم ينتقل للدوري السعودي من أجل إنهاء مسيرته، وأنه لا يلتفت إلى آراء من يحكم على خطوته قبل بدايتها، مشيرًا إلى أن “الكثيرين يتحدثون عن كرة القدم، ولا يعرفون شيئًا عنها”.

ربما يعجبك أيضا