ريال مدريد يتسلح بـ9 هدافين أمام برشلونة

شيرين صبحي

رؤية

مدريد – يملك فريق ريال مدريد الإسباني 9 لاعبين من الجيل الحالي نجحوا في تسجيل هدف واحد على الأقل أمام الغريم التقليدي برشلونة، وذلك قبل كلاسيكو الأرض المرتقب الذي يجمع بين الفريقين الكتالوني والملكي على ملعب “كامب نو” اليوم ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، والتي ستقام اليوم السبت، في الرابعة مساءً.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد أنه يعرف 9 لاعبين في الفريق الحالي نكهة تسجيل الأهداف ضد الفريق الكتالوني وهم: كريم بنزيما وراموس وفاران وأسينسيو ومارسيلو ولوكاس فاسكيز وكاسيميرو وفينيسيوس جونيور وماريانو.

وأضاف الموقع أن بنزيما يتصدر قائمة هدافى ريال مدريد ضد برشلونة برصيد 9 أهداف في ثلاث مسابقات مختلفة: الليجا (6)، كأس السوبر الإسباني (2) وكأس الملك (2).

وأشار الموقع إلى أن سيرجيو راموس يأتي ثانيا خلف بنزيما بعدما سجل 4 أهداف جميعها في الدوري الإسباني من ضربات رأسية، يليه فاران ومارسيلو وأسينسيو، برصيد هدفين ضد برشلونة، ثم يأتي كاسيميرو الذي سجل في البرنابيو في كلاسيكو الليجا 2016-2017، ولوكاس فاسكيز الذي افتتح سجله التهديفي في هذه المواجهات في برشلونة في كأس الملك 2018-2019، يليهم البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يعد أصغر لاعب أجنبي يسجل في كلاسيكو بالدوري، متفوقاً على الرقم القياسي السابق الذي يحمله ميسي.

ربما يعجبك أيضا