ريال مدريد يستضيف غرناطة بحثًا عن مواصلة صدارة الليجا

ريال مدريد يبحث عن مواصلة صدارته لليجا أمام غرناطة

ريال مدريد يستضيف غرناطة بحثًا عن مواصلة صدارة الليجا

يستضيف فريق ريال مدريد  الإسباني نظيره غرناطة، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت 2 ديسمبر 2023 بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 15 من الليجا.

ويسعى  ريال مدريد للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني التي انفرد بها الجولة الماضية بعد تعثر منافسيه جيرونا، وبرشلونة.

موقف ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني

يتربع فريق ريال مدريد  على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، جمعها من 14 مباراة سابقة، حقق الفوز في 11 منها، وتعادل في مباراتين، وتلقى خسارة وحيدة كانت أمام جاره أتليتكو مدريد بنتيجة 1-3

وسجل لاعبو  ريال مدريد 31 هدفًا في الدوري الإسباني هذا الموسم، وتلقت شباك الملكي 9 أهداف، وهو أقوى خط دفاع حتى الآن.

فيما يتواجد فريق غرناطة بالمركز التاسع عشر “قبل الأخير” برصيد 7 نقاط فقط، حيث خاض الفريق 14 مباراة، حقق الفوز مرة وحيدة فقط أمام مايوركا، وتلقى 9 هزائم، وتعادل في 4 مباريات بينهم مباراة أمام برشلونة بنتيجة 2-2 ، وسجل لاعبو غرناطة 19 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 33 هدفًا.

موقف بيلنجهام من مواجهة غرناطة

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق  ريال مدريد جاهزية نجمه الإنجليزي جود بلينجهام  للمشاركة مع الفريق في مباراة غرناطة، ليبدد الشكوك التي أحاطت بموقفه مؤخرًا.

ورصدت صحيفة “ماركا” الإسبانية تدرب بلينجهام بشكل فردي على هامش المران الجماعي، قبل أن ينسحب بعد 8 دقائق فقط.

فيما أشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن مشاركة بيلنجهام أمام غرناطة أصبحت محل شك، وهو ما نفاه المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي مساء أمس حيث أكد أن اللاعب لا يعاني من أي مشاكل وسيلعب ضد غرناطة.

غرناطة

 

 

ربما يعجبك أيضا