ريهام سعيد تعلن توقف برنامجها وتوجه رسالة اعتذار

علي محمد
الإعلامية ريهام سعيد

وجهت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، رسالة اعتذار لأسرتي الفنان الراحل ممدوح وافي، والفنان الراحل أحمد راتب.

وجاء هذا بعدما أقحمت ريهام سعيد اسمي النجمين الراحلين ببرنامجها المذاع على شاشة قناة الشمس، في قضية تعذيب الخادمتين، الخاصة بالممثلة المصرية وفاء مكي، التي دخلت السجن بسببها.

رسالة اعتذار

كتبت ريهام سعيد عبر حسابها في فيسبوك، مساء أمس السبت 13 مايو 2023، أنها تعتذر عن عدم الظهور في حلقات برنامجها هذا الأسبوع لأسباب صحية، قبل أن توجه رسالة اعتذار أخرى إلى أسرتين الراحلين ممدوح وافي وأحمد راتب، مشددة على أنها لم تقصد أن تضايق أحدًا، ولم تذكر اسميهما إلا بمعلومة من “مصدر”.

اقرأ أيضًا| عانت الجوع والديون.. وفاء مكي تكشف عن تفاصيل مؤثرة في حياتها

وأضافت ريهام: “العثور على مستند من 23 سنة كان شبه مستحيل… أكن كل الاحترام لكل فنان زميل، ولم أقصد الإساءة أبدًا بإذاعة هذه الأخبار. وأشكر الدكتور أشرف زكي (نقيب الممثلين) مليون مرة على المساندة المستمرة لي ولكل الفنانين الأحياء منهم والأموات”.

 

الإعلامية المصرية ريهام سعيد

الإعلامية المصرية ريهام سعيد

ريهام سعيد

كانت أسرة الفنان الراحل ممدوح وافي استنكرت الاتهامات التي وجهتها الإعلامية ريهام سعيد للراحل، وترويج وجود علاقة للفنان بقضية تعذيب خادمتين وهتك عرضهما، والتي سجنت بسببها الممثلة وفاء مكي.

وقالت ياسمين وافي عبر حسابها الرسمي على إنستجرام: “أسرة الفنان الراحل ممدوح وافي، تنفي ما ذكرته ريهام سعيد في برنامجها المذاع، على شاشة قناة الشمس، بشأن علاقة الفنان الراحل بقضية الفنانة وفاء مكي”.

وتابعت: “تؤكد الأسرة على أن ممدوح وافي لم يتم ذكر اسمه، من قريب أو من بعيد، منذ إثارة القضية، في أية تحقيقات أو أحكام قضائية، والأسرة اتخذت بالفعل منذ الأمس كل الإجراءات القانونية حيال الزج والتشهير باسم الفنان الراحل ممدوح وافي دون دلائل أو براهين، ولن نوقف الإجراءات القانونية المذكورة أعلاه، إلا باعتذار رسمي من نفس القناة والبرنامج وعلى الهواء مباشرة”.

دليل براءة وفاء مكي

أشارت وفاء مكي إلى أن الفنانة ميار الببلاوي كان لديها دليل براءتها، لكنها خشيت إظهاره، بسبب تلقيها تهديدات بقتل نجلها حال وقوفها معها.

اقرأ أيضًا| عانت الجوع والديون.. وفاء مكي تكشف عن تفاصيل مؤثرة في حياتها

اقرأ أيضًا| بأمر المحكمة.. فنانة مصرية تخلع زوجها

ووفاء مكي من مواليد 12 سبتمبر 1966، وحصلت على شهادة الدبلوم في التجارة، وكانت بدايتها مع التمثيل عام 1985 من خلال أداء الأدوار الصغيرة، ثم نالت نجومية كبيرة بعد أدائها شخصية “مهجة” في مسلسل “ذئاب الجبل” أوائل التسعينات.

ربما يعجبك أيضا