زيدان ما زال يعاني من أعراض كورونا ويغيب عن مباريات المرينجي

عاطف عبداللطيف

رؤية

مدريد – أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، استمرار معاناته من أعراض فيروس كورونا، الذي أصابه في بداية الأسبوع الجاري، مما تسبب في غيابه عن مواجهة الفريق الملكي ضد ألافيس التي فاز فيها الريال بنتيجة 4-1، ليلة السبت الماضية، بالجولة الـ20 من الليجا، ومن المؤكد أن المدرب الفرنسي سيغيب عن مواجهة ليفانتي المحدد لها بعد غدا السبت في الجولة الـ21 من البطولة، لاستمرار معاناته من أعراض الفيروس.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، الخميس، أن زين الدين زيدان يعاني من أعراض فيروس كورونا، آخرها فقدان الشم والتذوق بعد أن ظهرت في وقت سابق من الأسبوع الأعراض الأولى للفيروس مع سعال وحمى طفيفة.

كانت قد ظهرت في الساعات الأخيرة أعراض جديدة مشتقة من المرض على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد ظهور الأعراض الأولى للفيروس عليه الإثنين الماضي مثل الحمى والسعال الجاف.

وسيغيب زيدان عن مواجهة فريقه ضد ليفانتي بعد غدا السبت، وسيتم تحديد ما إذا كان سينجح في التواجد في مباراة الدوري القادمة المقرر إجراؤها في 6 فبراير المقبل على ملعب ألكوراز ضد هويسكا.

ووفقًا لبروتوكول رابطة الدوري الإسباني “ليجا”، يجب عزل المصابين بفيروس كورونا لمدة عشرة أيام على الأقل من لحظة معرفة نتيجة الاختبار، طالما لم تظهر أي أعراض.

ويستمر ديفيد بيتوني في قيادة الفريق، لحين عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، على أقرب تقدير حتى منتصف الأسبوع المقبل.

ربما يعجبك أيضا