زيدان يتحدث عن غياب مارسيلو وتفاصيل إصابة هازارد

عاطف عبداللطيف

رؤية

مدريد – أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه لا يفكر حالياً سوى في تحقيق الفوز على ديبورتيفو ألافيس، في المواجهة المقرر إقامتها مساء غد الجمعة، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ردا على سؤال حول حسم ريال مدريد لليجا “حاليا، لا أفكر سوى بالفوز بمباراة الغد، لم نفز بشيء بعد 4 مباريات متبقية وغدا نهائي آخر، أنا آسف لأنني أعيد نفس الإجابات، لكن ليس هناك خيار آخر، ما نريد القيام به هو الاستمرار ومواصلة العمل”.

وأضاف زيدان، “أتابع جميع المباريات للمنافسين لأنني أحب مشاهدة كرة القدم، لكنني لا أفكر بالطريقة التي يلعب بها الخصوم”.

وتحدث زيدان عن إصابة النجم البلجيكي هازار قائلا، “هازارد يرغب باللعب معنا بشدة، لكنه ثالث مرة يتعرض فيها للإصابة وذلك يقلقه قليلا، المتخصصون يعلمون أن هناك بعض الحالات التي تبدو فيها صور الأشعة مثالية، لكن الألم يعاودك بعد مباراة أو تدريب قوي، هو ليس خائفا ويريد مساعدة الفريق وغدا سيكون معنا”، مضيفا “كان يشعر ببعض الآلام، إصابته ليست نكسة، وها قد عاد للتدرب بشكل طبيعي، آمل أن يتواجد معنا في الأربع مباريات المقبلة وفي دوري الأبطال كذلك”.

وواصل مدرب ريال مدريد، “مارسيلو يعاني من إصابة طفيفة ولذلك لم يتدرب اليوم، سنرى تطور حالته في الأيام المقبلة، لأنه سيخضع للأشعة غدا. تشكيلة مباراة الغد واضحة بالنسبة لي، لكنني لن أقول لكم من سيلعب”.

ربما يعجبك أيضا